شاهد: الحلقة الأخيرة من مسلسل "رسايل"

انتهت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل “رسايل” للفنانة مي عز الدين بنهاية سعيدة، تاركًا رسالة هامة للمشاهدين.

بدأت أحداث آخر حلقة بهشام الذي قام بمنح عاطف زوج أخته نصيبها في ميراث والدتها بعدما استيقظ ضميره وأراد العمل بوصية والدته، كما قام بمنح أشقائه هالة وهاني بنصيبهم وسط نظرات من الدهشة من قبل الجميع على تغير شخصيته للأفضل بعد معرفته بمرض والده.

 كذلك زار شكري الخربوطلي ولده الغائب في غيبوبة سامح الخربوطلي ليعاتبه على رغبته بقتل والده. كما اجتمع شكري الخربوطلي بعائلته وقرر منح إداره الشركة لابنه الكبير يحيى، كما قرر اصطحاب جيهان وخطيبها في رحلة عسل إلى جنيف وكذلك أخيه ليكونوا معه أثناء استكمال رحلة علاجه.

وعن الأحداث السعيدة اجتمع والد هالة بعائلته ليزف اليهم خبر شفائه من المرض الخبيث وسط فرحة أسرته بالخبر. وحلت فتاة جديدة في العمل محل منى التي كانت صديقة هالة وخانتها مع زوجها طارق ضمن الأحداث.

طلب طارق من هالة مقابلتها وأخبرها بسفره لاستراليا لمده 6 أشهر كما طلب منها تحديد موقف من علاقتهما عقب عودته من السفر، وأخبرته هالة بالأحداث السعيدة التي حدثت مع عائلتها. وقام هاني بالتواصل مع ريري مرة أخرى وعرض عليها العمل معه بمشروع “الجيم” الخاص بأخيه ليثنيها عن الطريق السئ الذي كانت تتخبط به.

قام الدكتور أسامة بتغيير رسالته العلمية لاقتناعة بأن هناك أشياء لم يستطع الإنسان على تفسيرها بعد. كما تواصل طبيب سامح مع شقيقه يحيى ليخبره بضعف الوظائف الحيوية لأخيه سامح وطلب منه القدوم إلى المستشفى لرؤية شقيقه.

كتب مهدي رسالته الأخيرة إلى هالة ليخبرها أنها المرة الأخيرة التي سيرسل لها رسائله لكن رحلتها لم تنته بعد. أما الحدث الحزين الوحيد بالحلقة هو ما انتهت إليه الأحداث حيث ظهر سامح للمرة الأخيرة في أحلام هالة وقال لها “إنتي هترجعي لكن أنا للأسف مش هقدر” وترك لها رسالة هامة ليخبرها بأن تستكمل الطريق بعده وانتهت الحلقة بوفاته بعد دخوله في غيبوبة طويلة انتهت بنهاية الأحداث.