شاهد: رد فعل وليد أزارو على مقلب رامز جلال

وقع المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي المصري ضحية مقلب رامز جلال، في حلقة جديدة من برنامج “رامز تحت الصفر”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”.

نرشح لك : صوفينار لـ رامز جلال: أنت مجنون أصلي!

سخر “جلال” في بداية الحلقة، من أزارو كعادته مع كل ضيف قائلا إن تعبيرات وجهه جامدة و من الصعب أن يؤثر فيه موقف ليحرك تعبيرات وجهه مؤكدا رغبته في رؤية تعبيراته عقب المقلب.

#رامز_تحت_الصفر | رامز جلال وقصيدة رهيبة لوليد أزارو

#رامز_تحت_الصفر | رامز جلال وقصيدة رهيبة لوليد أزارو #رمضان_يجمعناRamez Galal

Posted by ‎MBC مصر‎ on Sunday, June 10, 2018

ظهر الكابتن مجدي عبد الغني الذي استقبل أزارو وبدأ في تقديم حلقة داخل الأستديو لبرنامج وهمي تحت عنوان “مصر في المونديال”، ثم استقبل مجدي ضيف آخر وهو “رامز جلال” لكنه جسد دور إيزابيلا كوبر شقيقة هيكتور كوبر مدرب المنتخب.

بالانتقال للفقرة التالية ظهر النمر والدب لضيف الحلقة بالإضافة لوجود “إيزابيلا كوبر” التي ظلت تهرول مع أزارو، حتى كشف له رامز عن هويته، بادله أزارو بالسباب قائلا: “ياعم غور ياعم”، وهدده بضربه لكن بعد أن قام رامز بتهدأته أخبره بأنه أول فرد يأتي للبرنامج ويكون حريص على إيزابيلا كوبر ويحاول حمايتها من الدب، وبسؤاله حول الشخص الذي سيفرح لمروره بذلك المقلب قال أزارو “سعد سمير”.

الجدير بالذكر أن الكابتن مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة المصري يشارك في مقلب رامز جلال، حيث يجري الحوار مع الشخصية “الضيف” ثم يدخل رامز جلال متنكرًا في هيئة هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري أو شقيقته الوهمية “إيزابيلا كوبر”، ويقوم رامز في هيئة “كوبر” أو شقيقته بمرافقة الضيف في جولة وسط الغابة المليئة بالثلوج إلى أن يصلا إلى المكان المخصص لعمل المقلب ويظهر خلاله دب ونمر يقومان بالاعتداء على أفراد فريق عمل البرنامج حتى يكشف رامز عن نفسه أمام الضيف.

#رامز_تحت_الصفر | رامز جلال يشيد بوليد أزارو بعد تحقيقه لإنجاز في رامز تحت الصفر

#رامز_تحت_الصفر | رامز جلال يشيد بوليد أزارو بعد تحقيقه لإنجاز في رامز تحت الصفر #رمضان_يجمعنا

Posted by ‎MBC مصر‎ on Sunday, June 10, 2018

برنامج “رامز تحت الصفر” يذاع يوميًا في الساعة 7 مساءً على شاشة mbc مصر.