عبد الله السعيد: وقعت للزمالك بسبب أولادي

وقع اللاعب عبد الله السعيد نجم منتخب مصر وأهلي جدة السعودي، ضحية مقلب رامز جلال في حلقة اليوم، الاثنين، من برنامج “رامز تحت الصفر”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”.

سخر رامز في المقدمة من عبد الله قائلاً: “معانا لاعب بياخد فلوسه في كراتين، دمر الفانلة الحمرا.. ملوش عزيز.. زمانه أخد كراتين الفلوس وشالها في الملاحة وكهرب الصفايح عشان محدش يوصلها”.

نرشح لك : شاهد: مقلب رامز جلال في مجدي عبد الغني

خلال الفقرة الثانية والتي يستضيفه فيها الكابتن مجدي عبد الغني في الاستوديو، كشف عبد الله كواليس توقيعه لنادي الزمالك، مؤكدًا أنه عند توقيعه للأبيض لم يكن يفكر في تبعات القرار، وحدثت ملابسات وأمور أخرى لا داعي لذكرها، مشيرًا إلى أن المقابل المادي الكبير الذي كان سيحصل عليه كان سيوفر لأولاده حياة أفضل، فسأله مجدي: “مكنتش بتفكر في روح الفانلة الحمراء وأنت بتوقع للزمالك؟، ليرد: “كنت بفكر في مستقبل أولادي”.

بعد فقرة السقوط من المنحدر الجليدي ثم ظهور الدب والنمر، لم يصرخ “عبد الله” أو ينفعل، بل حاول الهرب مع باقي الفريق، إلى أن كشف رامز عن وجهه، صمت ولم يحاول ضربه أو سبه، مكتفيًا بتأنيبه: “يا أخي مفيش كده بصراحة.. أنا مش قادر”.

ضحك رامز وعبد الله وسخرا من الموقف، وسأله رامز عن “أكتر خواف في المنتخب” يتنمى رؤيته في هذا المقلب، فأجاب: “أحمد حجازي”.

في نفس السياق، اختتم رامز الحلقة بتوجيه سؤال لعبد الله قائلاً: “هسألك سؤال ورد بأه أو لأ ووحياة ولادك جاوب.. إنت أهلاوي ولا زملكاوي؟”، ليرد “السعيد”: “أهلاوي”.