أمير طعيمة يطالب الفنانين بمقاطعة محمد رمضان - E3lam.Com

هاجم الشاعر الغنائي أمير طعيمة الفنان محمد رمضان، واتهمه بإهانة كافة الفنانين اللذين شاركوا بأعمال منافسة خلال شهر رمضان، وذلك بسبب مقطع فيديو نشره “رمضان” على صفحته على موقع تبادل الصور “إنستجرام”.

نرشح لك.. أسعار كحك العيد في 2018

وكتب “طعيمة” على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الأخ محمد رمضان نزل علي صفحته الموثقة في الإنستجرام بوست و هو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لـ نسر الصعيد ( إياك تفكر تسبق الفيراري) انتظروا الاغنية كاملة على قناتي على اليوتيوب اللينك على البايو ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء”.

وتابع “طعيمة” مهاجمًا رمضان مؤكدًا أن ما كتبه يعد إهانة واضحة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، وذكر أن هذا الموسم يشهد أعمالا لنجوم كبار أمثال عادل إمام ويحيى الفخراني، وأردف قائلا: “وغيرهم ممن سبقوه و من هم من جيله و منهم من يفوقوه في الموهبة و في احترام زملائهم. و كمان مشغل أغنية بتقول إنه رقم واحد و كلام كتير لا يحمل أي احترام للمنافسين”.

وطالب الشاعر الغنائي من أصدقائه الفنانين أن يمتنعوا عن مشاركة “رمضان” في أعمال مستقبلية احتراما لأنفسهم ولجمهورهم حتى يعود إلى صوابه، واستطرد موضحا أن محمد رمضان دائما ما ينسب النجاح لنفسه فقط.

نرشح لك.. مراحل تطور شريف إدريس من رأفت الهجان لـ نسر الصعيد

على الصعيد نفسه ذكر “طعيمة” أنه عاصر العديد من النجوم ولم ير أحدا يصف نفسه بأنه رقم 1، وأضاف أن أمواله وسياراته يمكن أن يشتريها فنان مثل عمرو دياب بشغل لمدة عام واحد فقط.

واختتم حديثه قائلا: “نصيحة من شخص هتقرا ما كتبه و هيبقي عدوك و ده شيء لا يعنيني: من تواضع لله رفعه، احترم زمايلك واحترم إن فيه ناس بتحبك ممكن تكون بتنام من غير عشا وبطل الجو ده لأنه عيب و لا يمت للفن الحقيقي بصلة”.

الأخ محمد رمضان نزل علي صفحته الموثقة في الانستجرام بوست و هو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: الحمد لله على اعلى…

Posted by Amir Teima on Friday, June 1, 2018