ريم البارودي: كل زيجات سمية الخشاب كانت من رجال مرتبطين - E3lam.Com

هالة أبو شامة

نفت الفنانة ريم البارودي، وجود أي علاقة صداقة كانت تربطها بالفنانة سمية الخشاب، مؤكدة على أنه لم يجمعهم أي من المشاهد الموجودة في مسلسل “حدائق الشيطان” الذي أدت فيه “الخشاب” دور البطولة فيه، مضيفة أنها لم تقابلها في حياتها قط إلا في حفلتين وعزاء زوج ابنة الفنانة فيفي عبده.

نرشح لك :  ريم البارودي تكشف حقيقة الحكم عليها بالسجن 

وقالت “البارودي” خلال حلقة الثلاثاء من برنامج “شيخ الحارة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة القاهرة والناس إن “الخشاب” هى من بدأت بالمبادرة بطلب الجلوس بجوارها في عزاء زوج ابنة “عبده”، لتتحدث معها حول حقيقة الشائعات المنتشرة على مواقع السوشيال ميديا بشأن علاقتها بالفنان أحمد سعد، مُشيرة إلى أنهم تحدثوا كأي سيدتين يتحدثون مع بعضم البعض حول شئونهم الخاصة.

وفي نفس السياق، تابعت “البارودي” حديثها قائلة إن “الخشاب” أعربت لها عن رغبتها في أن تُشاركها في العمل الذي كانت تصوره لكنها نوهت عن عدم معرفتها بموقف الإنتاج من قبولها في ذلك العمل، مشيرة إلى أنهم تبادلوا بعد ذلك أرقام هواتفهم الشخصية ليكونوا على تواصل، لكن فاجئتها “الخشاب” بحبها لـ”سعد” كفنان وبرغبتها في أن يشاركها هو أيضا في العمل الذي تشارك فيه، وطلبت من ريم أن تكون حلقة الوصل بينها وبينه.

وفي سياق مُتصل، أكدت “البارودي” على أنها لن تتهم “الخشاب” بخطف زوجها، لكنها ستوضح على مسئوليتها الشخصية، أن كل الزيجات الـ 5 السابقة لسمية الخشاب كانت من رجال مرتبطين.