بعد سابع جار.. باسم علي نجم إعلان "بنك مصر" - E3lam.Com

رباب طلعت

ظهر باسم علي، الفنان الشاب الذي قدم دور “باسم” الذي خطب “دعاء” التي قدمت دورها الفنانة فدوى عابد، في الحلقة الأخيرة من مسلسل “سابع جار”، كأحد أبطال الحملة الدعائية التابعة لبنك مصر، في رمضان 2018.

نرشح لك: محمد ناير مؤلفًا لفيلم سعودي عن رواية “حوجن”

“إعلام دوت أورج” تواصل مع “علي” لمعرفة كواليس الإعلان، فكشف الفنان الشاب أنها ليست التجربة الأولى له، فقد كان له إعلانات سابقة أبرزها عام 2015، في إعلان لشركة اتصالات، وكذلك مستشفى “500 500”.

ألمح باسم علي إلى أن تصوير إعلان “بنك مصر” كان سريعًا وانتهى في ساعتين فقط، مضيفًا أنه تقدم لإجراء الاختبارات اللازمة لتصوير الإعلان مع مجموعة من الشباب، فوقع عليه الاختيار، بعدما قابل المخرج هشام فتحي، لافتًا إلى أن تصوير الإعلانات أصعب من الأعمال الفنية، لأن مدته لا تتجاوز دقائق معدودة ومطلوب منه إيصال رسالة للمشاهد خلالها.

نرشح لك: 20 ملاحظة من إعلانات رمضان 2018

في سياق متصل قال إنه أراد التمثيل منذ طفولته، وبدأ في ذلك وقت دراسته الثانوية، وبعدها التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ومنه بدأ مشوار الاحتراف، بتصوير إعلان اتصالات بترشيح من المخرج حمدالله.

أضاف أنه خلال 3 سنوات من بدايته في عالم التمثيل بعد إعلان اتصالات، شارك في أدوار مختلفة قبل “سابع جار”، أبرزها كان “أيمن” الشاب المراهق الذي يحب جارته “انشراح” هالة صدقي، في مسلسل “ونوس” للفنان يحيى الفخراني، وإخراج شادي الفخراني، ثم الجزء الثاني من “نصيبي وقسمتك” للفنان هاني سلامة.