شريهان تتحدث عن فترة مرضها: لم يعرفني أحد

قالت الفنانة شريهان إن وزنها وصل لـ١١٧ كيلو جرامًا، بعد العملية التي أجرتها عقب إصابتها بالسرطان، مما تسبب في تغير ملامحها تتغير بشكل كبير، لدرجة أنه لم يكن أحد ييتعرف عليهت خلال تواجدها بالخارج للعلاج بصحبة ابنتها.

نرشح لك: بعد مقلب رامز جلال.. ياسمين صبري تسأل: “الروج شكله إيه”

أضافت خلال حوارها ببرنامج “الناس العزاز”مع الكاتب مدحت العدل على إذاعة DRN، أنها خلال هذه الفترة كانت تتجول فيها بين باريس ولندن ومكة، مستطردةً: “في هذه اللحظات كنت أتمنى فقط لحظة من تلك التي كنت أعيشها في نجوميتي للدرجة التي كنت أتحقق فيها عيون الجماهير أملًا أن يتواصلوا معها ويعرفوها”.

تابعت أنها كانت تحب أن تكون أول ليلة عرض في مسرحيتها مثل آخر مرة مما كان يضعها في إرهاق كبير؛ لأنها كانت تحضر للمسرح يوميًا من الساعة السابعة وحتى الثانية بعد منتصف الليل، وكانت تحاصرها الجماهير في الوقت الذي كانت تتمنى فيها لحظة هدوء، لدرجة أنها كانت تخرج مخبأة لوجهها حتى لا يعرفها أحد، لكنها بعد أزمتها الصحية تمنت أن تعود إليها هذه الأضواء.

على صعيد أخر، روت شريهان موقفًا جمعها مع الفنانة الراحلة كوكب الشرق أم كلثوم، حيث رقصت أمامها وهي في عمر 4 سنوات، قائلةً: “أم كلثوم حملتني وحطتني على الترابيزة وأنا رقصت وكان عندي 4 سنين”. كما أشارت إلى واقعة أخرى جمعتها مع الفنان الراحل علي إسماعيل والذي طلب منها تقليد الفنانة فريدة فهمي، لافتة إلى أنها تعلمت الرقص في مصر في عمر 7 سنوات سواء “البالية المودرن أو الكلاسيك أو الأكروبات”.