10 صور تلخص حالة مدينة الإنتاج الإعلامي أثناء موجة الظلام

ما إن انقطع التيار الكهربائي عن مدينة الإنتاج الإعلامي قبل ساعات متأثرًا بتفجير برجى الكهرباء المغذيين للمدينة، حتي تغيرت حالة معظم القنوات الفضائية، وخرج بعض الإعلاميين ليقدمون حلقاتهم من وسط “الظلام”، يرصد إعلام.أورج حالة القنوات المصرية أثناء انقطاع البث عنها:

عرض الإعلامي خالد صلاح  في برنامجه “أخر النهار” المذاع عبر فضائية “النهار” علي الهواء، تسجيلًا له في الظلام أثناء انقطاع التيار الكهربائي عن مدينة الإنتاج الإعلامي، وظهر كأنه يتحدث من مدينة الظلام، بعدما أضاء “أضواء هواتف” فريق الإعداد.

aabb (1)

قدم الإعلامي أحمد موسي برنامجه “علي مسؤليتي” علي فضائية “صدي البلد” وسط الظلام مستعينًا “بـ”كشاف النور”، قائلًا: “أتحدث إليكم من وسط الظلام الدامس، طيب هنعمل إيه، هشتغل حتي لو في الضلمة، ولا تقولولي كهربا قطعت”.

aabb (2)

قدمت الإعلامية أماني الخياط حلقة مباشرة من برنامج “من القاهرة”، علي قناة “القاهرة والناس” دون وجود مشكلة في البث، بينما أعادت قناة “القاهرة والناس2” برنامج “مع إسلام”، الذي يقدمه الباحث إسلام بحيري.

aabb (3)

انقطع البث عن  قناة  “TeN”  أثناء تقديم برنامج “البيت بيتك”، لتبث القناة مجموعة من الأغاني لعدة دقائق، ثم عاد البث بعدها مباشرة، واستكمل البرنامج تقديم فقراته، التي كان أبرزها المناظرة التي جمعت الكاتب الصحفي شريف الشوباشي، والدكتورة آمنة نصير.

aabb (3)

استغاثت قناة “”CBC  عبر شاشتها قائلة: “استغاثة من CBC لرئيس الوزراء، وكافة الوزراء المعنيين للتدخل السريع لحل أزمة انقطاع التيار الكهربائي عن مدينة الإنتاج الإعلامي”.

cb4c2455

قنوات “الحياة” كانت منتظمة في البث، حيث عرضت “الحياة” الرئيسية مسلسل “شطرنج”، بينما عرضت “الحياة 2” برنامج الإعلامية راغدة شلهوب “كلام في سرك”.

aabb (2)

وبالمثل لم تتأثر قناة “النهار اليوم” بانقطاع البث، وقدمت تغطية لانقطاع وعودة التيار الكهربي لمدينة الإنتاج الإعلامي.

aabb (5)

لم تتأثر قناة “دريم2” بأزمة انقطاع البث، حيث أنها كانت تعرض حلقة مسجلة من برنامج “العاشرة مساءً” للإعلامي وائل الإبراشي، لأن “الإبراشي” يقضي أجازته ولم يخرج علي الهواء مباشرة.

aabb (8)

انقطع التيار الكهرباء عن قناة “”ONTV خلال تقديم الإعلامي يوسف الحسيني برنامج “السادة المحترمون” على الهواء مباشرة، ليعود بعدها قائلًا: “ايه المشكلة في إقالة الوزراء جميعا، حان الوقت لتوجيه الشكر إلى المهندس إبراهيم محلب، وإجراء تغيير حكومي غير محدود”.

yyyy2333332

انقطع البث بشكل مفاجئ عن برنامج “90 دقيقة” الذى يقدمه الإعلامى محمد شردى على قناة “المحور” ، وذلك خلال المداخلة الهاتفية التى كان يجريها مع وزير الرى، الدكتور حسام مغازى، وكتبت “المحور” عبر شاشتها قائلة: “90 دقيقة يستأنف فقراته بعد عودة التيار الكهربائي لإستديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي”.

meee25

 

اقرأ أيضًا:

 7 ملاحظات عن الكليب الصادم لهيفاء وهبي أبرزها الملابس الجريئة  

 خالد صلاح يتحدث من مدينة الظلام

“الكهرباء” تُخرج القرموطي إلي “فاصل إجباري”

ابن لمياء حمدين يكسر استوديو “ست الحسن”

 “صدى البلد” تعرض فيديو لحرب أوكرانيا على أنه “تفجير أبراج الإنتاج الإعلامي”   

 محلب يلتقي عادل إمام بميدان تحرير مدينة الإنتاج   

 النيل للرياضة: لا نعلم شيئاً عن عدم بث مباراة الأهلي والأسيوطي   

 رئيس قناة الدلتا: دورنا دعم قرارات الدولة   

 “الكهرباء”: إصلاح أبراج “الإنتاج الإعلامي” لن يقل عن أسبوع   

 بسكال مشعلاني ولميس الحديدي تلعبان بـ”بيض شم النسيم”   

 

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا