أبرز لقطات الموسم الرابع من The voice - E3lam.Com

هالة أبو شامة

شهدت حلقات الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية في نسخته العربية the voice، العديد من المواقف التي تنوعت ما بين محاولات المدربين الأربعة لضم أفضل الأصوات لفريقهم وبين روح الدعابة التي كانت تتخلل أحداث الحلقات، وفيما يلي يستعرض “إعلام دوت أورج” أبرز اللقطات التي شهدتها حلقات البرنامج:

1- تظاهر عاصي الحلاني بأنه يتحدث مع الفنان صابر الرباعي، عبر الهاتف، في محاولة منه لإقناع التونسية آية دغنوج، التي أذهلته بأغنية “العيون السود” لوردة الجزائرية، للانضمام لفريقه.

2- خرج محمد حماقي عن المألوف بالنسبة للطرق التي يتم إقناع المشتركين بها للانضمام لفرق المدربين، حينما توجه إلى المسرح ليركع وقدم خاتم “أحلى صوت” للمغربية شيماء عبد العزيز، بعد أدائها أغنية “جيتك لبابك حبيبي” لدنيا بطمة خلال مرحلة “الصوت وبس”، لتنضم لفريقه.

3- كان الأداء المتميز لماريز فرزلي، التي غنت “Listen” لـ”بيونسيه”، دافعًا قويًا ليبذل المدربين قصارى جهدهم لإقناعها بالانضمام لفرقهم، فصعد “حماقي” على المسرح ليعزف لها بيانو، بينما سبقه “عاصي” برقصة مع ماريز على أنغام الأغنية التي كانت تؤديها.

4- أطربت سهى المصري، المدربين خلال مرحلة “الصوت وبس” بأداء أغنية “يا ليل يا جامع” لأحلام، فما كان من المدربين إلا أن يبذلوا محاولات مستميته لضمها لفريقهم، فصعدت أحلام على المسرح وشاركتها الغناء، وقدمت لها إليسا وليمة حلويات، وأهداها عاصي وردة، إلا أن حماقي قرر أن يأكل الشيكولاته التي قدمتها إليسا لها قائلاً: إنه يعرض الموسيقى والغناء.

5- صعدت “إليسا” على المسرح بعد انتهاء أحمد الحلاق من أداء الأغنية التي كان يغنيها خلال مرحلة “الصوت وبس”، وقدمت له قلبًا أحمر، وعلقت قائلة: إنه سرق قلبها.

6- سأل “عاصي” رنا عتيق، قبل بدأ المنافسة الثنائية بينها وبين لينا القاسم،خلال مرحلة “المواجهات”، عن ابنها ، فقالت له إنه جالس بين الجمهور، فطلب منه أن يأتي ليجلسه بجواره على الكرسي الخاص به ويشاهد والدته وهي تغني، وخلال تقييم الأداء سأل “عاصي” يوسف عن الأداء الذي يفضله فاختار والدته “رنا”، وبعد ذلك علقت أحلام قائلة : ”مش عاوزة أقول القرار قدام الطفل الصغير”.

7- في ختام مرحلة “المواجهات” كان من الطبيعي أن تقوم “أحلام” بضغط زر الإختطاف للزوجان أولجا القاضي وزوجها شاربل، باعتبارهما كفريق واحد، إلا أنها صدمت الجميع بوضع شرط لذلك الخطف، وهو أن تقرر أولجا الإنفصال عن شاربل “كفريق” وأن تنضم لفريقها بمفردها،  فترددت أولجا في بداية الأمر لكن مع نظرات شربل التي كانت تشجعها على الانضمام، ما كان منها إلا أن توافق على ذلك الشرط واعتبرت أن نجاحها من نجاجه.

8- وجه “عاصي” تهنئة للفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال العرض المباشر الأول للبرنامج، وكانت هذه التهنئة بمناسبة عقد قرانها على الفنان حسام حبيب.

9- ظهرت “أحلام” في العرض المباشر الثالث، بمظهر مثير للجدل، فكانت أطراف شعرها مصبوغه باللون الأزرق، كما رسمت نقوش على منطقة الذقن والجبين.

10- أعلن “عاصي” خلال العرض المباشر الثالث، عن طرحه لأغنية جديدة بعنوان “حب جنون”، كلمات أحمد طه وألحان باسم يحيى، وتوزيع سليمان داميان وطار مجدلانى وإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

11- كان من الملفت للنظر، أن تتجه إدارة البرنامج في الحلقات النهائية إلى الترويج لمنتجات عبد الصمد القرشي للعطور، مستخدمين في ذلك تشبيه “للعطور نوتات عطرية يستخرج منها ملايين العطور مثله مثل النوتات الموسيقية”.

12- تعهد “حماقي” في الحلقة قبل الأخيرة لحسين بن حاج و الجمهور، بعد خروجه من المنافسة، بأن يقدم له أي مساعدة يطلبها في أي وقت.