أكثر 10 فيديوهات مشاهدة في الموسم الرابع من THE VOICE

هالة أبو شامة

يتمتع برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “the voice” النسخة العربية، الذي يذاع على شبكة قنوات MBC، بشعبية جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، فهو دائما ما ينال نسب مشاهدة عالية للحلقات المذاعة مباشرة أو من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو التي تُنشر على القناة الخاصة بالبرنامج على موقع “يوتيوب”، وحصد البرنامج خلال الموسم الرابع نسب مشاهدات تخطت الـ 26 مليون مشاهدة، تعود للمقطع الأكثر مشاهدة، بالإضافة إلى العديد من المقاطع الأخرى، والتي كان من المُلاحظ أن أغلبها خلال مرحلة “الصوت وبس”.

نرشح لك : شاهد: اللاعب أحمد فتحي ممثلا في إعلان فودافون

وفيما يلي يستعرض “إعلام دوت أورج” مقاطع الفيديو الأعلى مشاهدة خلال ذلك الموسم:

1-دموع تحسين

نال المقطع الذي غنت فيه دموع تحسين، أغنية “تايبين” لـ “ياس خضر” خلال مرحلة “الصوت وبس”  على أعلى نسب المشاهدات خلال ذلك الموسم، والتي بلغت أكثر من 26 مليون مشاهدة.

2- حسين بن حاج

حاز المقطع الذي غنى فيه حسين بن حاج، أغنية “أنا المغبون” لـ “الشاب خالد” خلال مرحلة “الصوت وبس” التي انضم فيها لفريق “حماقي”، على المركز الثاني من حيث عدد المشاهدات التي تخطت الـ 22 مليون مشاهدة.

3- سهى المصري

استطاعت سهى المصري، أن تنال نسبة مشاهدة تخطت الـ 15 مليون، من خلال غناء أغنية “يا ليل يا جامع” لـ “أحلام” في مرحلة “الصوت وبس”.

4- آية دغنوج

جذبت آية دغنوج أنظار المشاهدين إليها في مرحلة “الصوت وبس” من خلال أداء أغنية “العيون السود” لـ “وردة الجزائرية”، فحصلت على مشاهدات لذلك المقطع تخطت الـ 11 مليون مشاهدة.

5- شيماء عبد العزيز

غنت شيماء عبد العزيز، في مرحلة “الصوت وبس” أغنية “جيتك لبابك حبيبي” لـ “دنيا بطمة”، فكان أدائها المذهل سببًا في التفاف المدربين لها، وحصل ذلك المقطع على نسبة مشاهدات قاربت على الـ 11 مليون مشاهدة.

6- جيانا غنطوس

بصوت ساحر دفع “عاصي” للوقوف فور سماعه، غنت جيانا غنطوس خلال مرحلة “الصوت وبس” أغنية  “هذه ليلتي” لـ “أم كلثوم”، فحصل المقطع على مايقرب من 11 مليون مشاهدة.

7- رنا عتيق

بأداء متميز، غنت رنا عتيق خلال مرحلة “الصوت وبس” أغنية “حبيبي يسعد أوقاته” لـ “أم كلثوم”، وحصد المقطع على نسبة مشاهدات تخطت الـ 10 مليون مشاهدة.

8- يوسف السلطان وعبود أغوب

ففي مرحلة “المواجهة” تنافس الثنائي يوسف السلطان، وعبود أغوب، على غناء أغنية “بالغرام” لـ “وائل كفوري”، والتي انتهت باختيار “عاصي” ليوسف السلطان، وخطف “حماقي” لعبود أغوب، نال المقطع على نسبة مشاهدات تخطت الـ 9 مليون مشاهدة.

9- عصام سرحان

غنى عصام سرحان، خلال مرحلة “الصوت وبس” موال أندلسي ودمجه بأغنية “لما بدا منك القبول”، فحصل بأدائه المتميز على نسبة مشاهدات أكثر من 9 مليون مشاهدة.

10- شيماء عبد العزيز وهالة مالكي

تنافس الثنائي شيماء عبد العزيز، وهالة مالكي، خلال مرحلة المواجهات على أداء أغنية “قال جاني بعد يومين” لـ “سميرة سعيد”، فوقع اختيار حماقي على شيماء عبد العزيز، فيما قامت إليسا بخطف هالة مالكي التي كانت الورقة الرابحة ضمن فريقها لوصولها للحلقة الأخيرة التي يتنافس فيها المشتركين على اللقب، وحصل المقطع على مشاهدات قاربت على الـ 9 مليون مشاهدة.