قريبًا.. بيت الياسمين يصدر "حكايات المونديال" لـ مصطفى حمدي

تعاقد الكاتب الصحفي مصطفى حمدي مع بيت الياسمين للنشر والتوزيع، على نشر كتابه الجديد “حكايات المونديال”، والذي يتناول حكايات من بطولات كأس العالم التي أجريت في حقبتي الثمانينات والتسعينات. ومن المتوقع صدوره خلال شهر يونيو بالتزامن مع انطلاق مونديال روسيا 2018.

نرشح لك.. تفاصيل ختام “الفجيرة الاجتماعية الثقافية” بـ”أبوظبي للكتاب”

يتناول الكتاب 11 قصة من مونديالات الثمانينات والتسعينات، مقدما كواليس تنشر لأول مرة عن حكاية رونالدو نجم البرازيل وخطيبته السابقة سوزانا، ونص التحقيقات التي جرت بعد “نطحة” اللاعب الفرنسي زين الدين زيدان للاعب الإيطالي ماتيراتزي، وكذلك الأسرار الكاملة لمقتل اسكوبار مدافع كولومبيا، وتفاصيل سجن باولو روسي نجم إيطاليا وعودته ليقود بلاده للفوز بكأس العالم ١٩٨٢.

جدير بالذكر أن مصطفى حمدي، كاتب وصحفي مصري من مواليد الفيوم 1981، التحق بجريدة أخبار اليوم عام 2003، حيث عمل بأقسام الفنون والثقافة والتحقيقات، وله عمود أسبوعي بعنوان “خارج النص”، تولى رئاسة تحرير موقع “اتفرج” في الفترة ما بين يناير 2015 إلى مايو 2016، وله العديد من الكتابات الصحفية والمقالات في صحف ومواقع مصرية وعربية، كما كتب للتليفزيون العديد من البرامج على شاشات الحياة، والقاهرة والناس، وروتانا. وصدر له العام الماضي كتاب “شريط كوكتيل”. والذي يحكي عن موسيقى أغاني الثمانينات والتسعينات، وأبرز نجومها.