أسماء مصطفى تنتقد السخرية من زوجة صلاح: "هري فيس بوك"

علَّقت الإعلامية أسماء مصطفى على الانتقادات والسخرية التي وجهت لزوجة محمد صلاح لاعب منتخب مصر الوطني والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إحدى صورها برفقة زوجها.

نرشح لك: محمد صلاح يصطحب طبيب ليفربول إلى كأس العالم

أوضحت “مصطفى” خلال حلقة اليوم، الأحد، من برنامج “هذا الصباح” الذي تقدمه عبر قناة “Extra News”، أن اللقطة التي أثارت الجدل ظهرت خلال زوجة اللاعب برفقته “وهي مبتضحكش”، موضحةً أنها لم تكن متجهمة أو “مكشرة” مثلما قال البعض، بل كانت تعبيرات وجهها عادية فلا يوجد من يبتسم طوال الوقت، مضيفةً: “تعبيرات وشها كانت عادية زي أي أحد فينا.. بل ممكن تكون قبلها بدقيقة كانت بتضحك لكن وقت التقاط الصورة كانت مركزة في حاجة تانيه أو غيره”.

تابعت أن هؤلاء الذين يتصيدون “الساقطة واللاقطة” على حد قولها، شنوا حملة هجوم وسخرية على الصورة، قائلةً: “وكتبوا تعليقات ساخرة وجارحة من نوعية ليه النكد ده وإن الست المصرية دايما مكشرة حتى لو متجوزة أحسن لاعب في مصر”، لافتة إلى أنه ذلك لا يصح على الإطلاق، وأخلاقيًا لا يجوز تجريح وإهانة الأخرين بهذه الطريقة، ولا حتى التدخل في شؤونهم الخاصة ولو بقدر قدر قليل، مستطردةً: “وأصلا اللي علقوا على صلاح ومراته عملوا إيه للبلد؟.. دول بيتريقوا وهما قاعدين على الفيس بوك مبيحققوش أي حاجة، وفي الاخر مارك والفيس بوك هما اللي مستفيدين من كل الهري ده”.

على صعيد أخر، لفتت أسماء مصطفى إلى تصريحات محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر، بشأن ما تردد حول مغادرة أسرة محمد صلاح منازلهم بقرية نجريج، هربًا من ضغوط الأهالي، حيث نفى تلك الأقاويل موضحًا أنه تواصل مع والد صلاح وقال له نصًا: “متديش قرش لأي حد من غير ما تتواصل معايا إلا لو هتتبرع بحاجة بينك وبين ربنا”.

أشارت مقدمة برنامج “هذا الصباح” إلى أنها تتمنى من المصريين المحبين لصلاح، والذين يدركون جيدًا ما قدمه لمصر بموهبته وإخلاصه، ألا يحاصروا أهله بهذه الطريقة، قائلةً: “بلاش نحاصر أهله بطلبات المساعدة والواسطة والتوظيف والحاجات اللي حاصله دي.. هما أصلا بيعملوا ده من غير طلب لكن محاصرتهم بالشكل ده والتضييق عليهم مينفعش وميصحش يكون ده رد الجميل ليهم ولابنهم اللي بنتمنى كل شباب مصر ينجحوا ويشرفوا بلدهم ويحققوا أحلامهم زيه”.