كواليس خلاف درة وعائشة بن أحمد في "نسر الصعيد" - E3lam.Com

ترددت بعض الأقاويل حول وجود علاقة غير طيبة تجمع بين الفنانة درة وموطنتها التونسية عائشة بن أحمد في كواليس مسلسل “نسر الصعيد” المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني.

ومع كثرة الأقاويل ذكر البعض أن الحديث القائم بوجود خلافات بينهم هو المسيطر على كواليس العمل بشكل كامل، فهل هناك أزمة في كواليس “نسر الصعيد” بالفعل؟

نرشح لك – صور.. سخرية جمهور الزمالك من “الأهلاوية” بعد القمة 116 

ردد البعض أن الفنانة درة تتعامل مع “بن أحمد” باعتبارها ممثلة هاوية، وأن هناك اتجاها في التعديلات التي تجرى على المسلسل لإبراز دور عائشة على حساب دور درة، والحقيقة أن التصوير لا يزال مستمرا وهناك بعض الأحداث التي لم ينتهي صُناع العمل من كتابتها حتى الآن.

يُذكر أن مسلسل “نسر الصعيد” تدور أحداثه حول الضابط “زين”، الذي يجسده الفنان محمد رمضان، يدخل في مواجهة مع رجل أعمال صعيدي يدعى “هتلر”، الذي يجسده الفنان سيد رجب يشارك في تجارة ممنوعة، ليدخل الطرفان في مواجهة لإيقاع بعضهما يدخل على إثرها “زين” السجن بمكيدة من “هتلر”، ومن بين الأحداث يتزوج “زين” بالفنانة درة على غير رغبة أهلها.

المسلسل تأليف محمد عبد المعطي، إخراج ياسر سامي، بطولة محمد رمضان، سيد رجب، درة، أحمد داوود، عايدة رياض، دينا، عائشة بن أحمد، محمد حاتم، باسل الزارو.