عصام زكريا يُشيد بالمشاركة "غير المسبوقة" لشباب الإسماعيلية - E3lam.Com

إيمان مندور

قال عصام زكريا رئيس مهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة، إن إدارة المهرجان حرصت على أن تكون الدورة العشرين استثنائية بكل المقاييس، لتكون بمثابة تتويج للدورات السابقة.

نرشح لك.. بدء فعاليات الدورة العشرين من مهرجان الإسماعيلية

أضاف “زكريا” خلال كلمته في حفل افتتاح المهرجان، قبل قليل، أن الإدارة حرصت كذلك على أن تكون الدورة الحالية لائقةً بالأسماء العظيمة التي أسست هذا المهرجان وأسهمت في تطويره، موضحًا أنهم حرصوا أيضًا على دعوة عدد كبير من الفائزين خلال الدورات السابقة لحضور فعاليات المهرجان هذا العام.

تابع: “حاولنا أن تكون مسابقات هذا العام على أعلى مستوي، وأضفنا لها مسابقة جديدة للطلبة وكذلك لجنة تحكيم دولية.. كما أن لدينا مشاركة غير مسبوقة لعشرات الشباب من محافظة الاسماعيلية ضمن المنظمين للمهرجان”.

جدير بالذكر أن فعاليات الدورة العشرين من مهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولى للأفلام التسجيلية والقصيرة الذي يقيمه المركز القومي للسينما، برئاسة الدكتور خالد عبد الجليل، مستشار وزير الثقافة للسينما، ويرأسه الناقد عصام زكريا، انطلقت قبل قليل، بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة والفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، واللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية.

تصوير: شريف عبد ربه