3 خاسرين في أولي حلقات العروض المباشرة من The Voice - E3lam.Com

هالة أبوشامة

بدأت اليوم حلقات المرحلة الثالثة “مرحلة العروض المباشرة” من برنامج المواهب الغنائية The Voice ، الذي يذاع على شبكة قنوات MBC، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

نرشح لك : كيف انتهت مواجهات The Voice

يتنافس في هذه المرحلة 24 مشتركا، موزعين على فرق المدربين الأربعة، حيث يوجد 6 مواهب في كل فريق، ومن المقرر أن تكون العروض المباشرة على حلقتين يتنافس في كل حلقة 12 مشترك.

وفيما يلي يستعرض إعلام دوت أورج أبرز ماجاء في الحلقة:

افتتح المشتركون الحلقة بأغنية ميدلي لعدد من أغاني المدربين، وأثناء أدائهم للأغنية قاموا بإهداء الورد للمدربين، وغنى جميعهم بشكل جيد، إلا أن المتسابقة رنا عتيق قد واجهت مشكلة في صوتها استمرت لحظات آثرت على أدائها في بداية غنائها.

كانت أولى المنافسات ضمن فريق “حماقي” بين؛ عصام سرحان، رنا عتيق، والياس المبروك.

1– بدأ عصام سرحان بغناء موال “آمان يازمان”، وتابع غناءه بأغنية “ياحلاوة الدنيا” لـ “سيد مكاوي”، وأشاد “حماقي” بغناءه قائلاً: “عصام يغني أي حاجه”.

2– قامت المشتركة رنا عتيق بأداء أغنية “لكتب على أوراق الشجر” لـ “فريد الأطرش”، وأعُجب “حماقي” بغناءها وعلق قائلاً: إن سبب اختيار هذه الأغنية كان بهدف اظهار أن رنا تستطيع الغناء بأي لهجة وبأي لون غنائي.

3– آخر مشاركة لفريق حماقي هذه الحلقة كانت مع الياس مبروك، الذي قام بغناء أغنية how long، وكان أدائه رائعا لدرجة جعلت حماقي يصفه “بالمحترف” الذي يجيد التعامل مع الجمهور والأغنية ويتمتع بالذكاء الذي يجعل لديه قدرة على التعلم والتطور بسرعة.

– وأنقذ تصويت الجمهور المشترك عصام سرحان، أما حماقي فكان اختياره رنا عتيق، وبذلك لم يحالف الحظ السعيد الياس المبروك هذه المرة وخرج من المنافسة نهائيًا.

ثاني المنافسات كانت ضمن فريق “أحلام” بين المشتركين الثلاثة، دموع تحسين، أولجا القاضي، وعبد الرحمن المفرج.

4– أدت دموع تحسين موال عراقي بعنوان “بس عود”، وتابعت غنائها بأغنية من الفلكلور العراقي وهى أغنية “بعد ماربك”، ووصفتها أحلام “بالجوكر”، وعلق عاصي قائلاً: إنه سيكون سعيد إذا فازت دموع باللقب على الرغم من أنها ليست من فريقه.

5– كانت أولجا القاضي هى المشتركة الخامسة التي أدت أغنية “Caruso“، أنهت أولجا الأغنية وعينها تمتليء بالدموع، وعللت بكائها بأنها كانت تفكر في زوجها “شاربل” لأنه كان مصدر للقوة لها على المسرح، إلا أن أحلام علقت عليها قائلة إنها مازالت تصر أن “أولجا” يجب أن تغني وحدها على المسرح، كانت أحلام قد خطفت “أولجا”  في المواجهة الأخيرة و أجبرتها على التخلي عن أن تكمل المشوار مع زوجها شاربل، حيث كان ذلك شرط أحلام الوحيد لكي تنضم “أولجا” لفريقها.

6– سادس وآخر مشترك من فريق أحلام كان عبدالرحمن المفرج، وقام بأداء أغنية “ما عاد بدري” لـ “محمد عبده”، وعلقت أحلام على أدائه بأنه أفضل مرة غنى فيها، حيث أن صوته واضح ومخارج حروفه سليمة، وكان “المفرج” قد اشترك مع علي رشيد في مرحلة المواجهة في أداء أغنية مذهلة لـ محمد عبده، لكن أحلام قد حسمت قراراها واختارته.

– كان اختيار الجمهور لـ “أولجا القاضي”، أما أحلام فاختارت دموع تحسين التي وصفتها بأنها الصوت الذي سيعطيها أداء أكثر، وخرج “المفرج” من المسابقة.

ثالث المنافسات كانت من نصيب فريق عاصي، بين المشتركين الثلاثة، بتول بني، وماريز فرزلي، وصفاء سعد.

7– كانت بتول بني هى أول من غنى من فريق عاصي، وأدت أغنية “لشحد حبك” لـ “نجوى كرم”، وأعجب غناءها عاصي ووصفها “بالسلطانة”.

8– المشتركة الثانية من فريق عاصي كانت هى ماريز فرزلي، التي غنت when we were young، وأذهلت الجميع بأدائها ووصفها “عاصي” بأنها شمعة منيرة، وطلبت أحلام من عاصي أن يضع ماريز في عيونه.

9-كانت آخر من غنى من فريق “عاصي” هذه الحلقة هى صفاء سعد، التي تغنت بأغنية “مافيني شي” للفنانة الراحلة “ذكرى”، وأوصلت احساسها للجميع بشكل رائع وعلق عليها عاصي قائلاً:”خلتني ارتعش من احساسها”، كان عاصي قد خطف صفاء من فريق إليسا في مرحلة المواجهة بعد أن غنت مع جيانا غنطوس.

– اختار الجمهور صفاء سعد ، أما عاصي فاختار من يوفر له التنوع في الفريق، وكانت هي ماريز فرزلي.

رابع وآخر منافسات هذه الحلقة كانت لفريق إليسا، بين كلا من أحمد الحلاق، وحسن العطار، وجيانا غنطوس.

10– أول من غنى ضمن فريق إليسا كان أحمد الحلاق، وتألق في غناء أغنية “عيني بترف” لـ “كارم محمود”، ونال “الحلاق” إعجاب إليسا.

11– حسن العطار كان المشترك قبل الآخير، وغني “أحبك” لـ “حسين الجسمي” إلا أنه تابع غناءه بأغنية أجنبية، أعجب أدائه إليسا وتمنت أن يكمل معها في فريقها.

12-كانت جيانا غنطوس، هى أخر المشتركين لهذه الحلقة، وغنت “حيرانة ليه” لـ “ليلى مراد”، أبهرت “جيانا” الجميع بأدائها، وطلبت أحلام من الجميع أن يصوتوا لها.

– حسم تصويت الجمهور النتيجة لصالح أحمد الحلاق، أما إليسا فوقع اختيارها على حسن العطار للمنافسة في العرض المباشر الثالث.

نرشح لك : شيرين تعقد قرانها اليوم

لقطة الحلقة

وجه عاصي الحلاني، خلال الحلقة تهنئة للفنانة شيرين عبد الوهاب، بمناسبة عقد قرانها على الفنان حسام حبيب.