أحمد حسن يستنكر تسريب فيديو "مجدي عبد الغني"

علق أحمد حسن، قائد منتخب مصر الأسبق، على واقعة تداول فيديو مسرب من كواليس الأستوديو التحليلي لقناة ON Sport أثناء المباراة الودية، مساء أمس بين منتخبي مصر والبرتغال، والذي ظهر فيه سيف زاهر مقدم الأستوديو برفقة مجدي عبد الغني، أحمد حسام ميدو وحازم إمام، وهم يتبادلون المزاح دون أن يعرفوا بوجود من يقوم بتسجيل حديثهم، الذي تخلله بعض الألفاظ الخارجة.

نرشح لك.. أمير عيد يوضح الدرس المستفاد من فيديو ON Sport المُسرب

كتب حسن عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك متسائلًا “هو ايه اللي حصل لينا؟ لم أكن أنوي التعليق على أزمة تسريب فيديو، للأستوديو التحليلي لمباراة مصر والبرتغال بالأمس.

ولكن ما أثارني وجعلني غاضب هو التصعيد بشكل غير مبرر والهجوم القوي على كل من تواجد في الأستوديو وأتساءل لماذا أصبحنا الفترة الماضية الهدف الوحيد هو البحث عن فضيحة، ولو كانوا تناولوا موضوع إيجابي خلال حديثهم، كان لن يتم تسريب الفيديو، أو التحدث من الأساس عن الحوار الذي دار بينهم، الأمر ليس دفاع عن ميدو أو مجدي عبد الغني أو حازم إمام وسيف سف زاهر، فهم أخوتي وأصدقائي، ولكنني لا أدافع عنهم ولكن أكشف عن الواقع الصعب الذي أصبحنا نعيش فيه، وهو التربص بكل ما يؤذي الأخرين”.

أضاف عميد لاعبي العالم: “كل شخص يتحمل نتيجة خطأه، ولكن هل يوجد شخص لا يخطئ، وكلنا بنا عيوب ومع ذلك يسترنا الله وفكيف نفضح بعضنا البعض. وهل هناك أي إنسان لا يتحدث بحرية خلال الجلسات الخاصة مع أصدقائه، أتمنى ان يراجع كل شخص ضميره والذي قام بتسريب الفيديو، يعد إنسان عديم الضمير وما هي الاستفادة التي عادت عليه من هذا التسريب، وهل يقبل ان يتم تسريب فيديو خاص له أثناء جلساته مع أصدقائه”.

اختتم أحمد حسن تعليقه مستشهدًا بالحديث الشريف؛ (من ستر مسلمًا ستره الله يوم القيامة).

جدير بالذكر أن إدارة قناة ON Sport أعلنت عن إجراءها تحقيقات داخلية، لسرعة الوصول إلى المتسبب في تسجيل الفيديو وتسريبه، كما توعد أحمد حسام محلل القناة، وأحد الذين ظهروا في الفيديو المسرب، بمحاسبة ذلك الشخص سريعًا.