بيومى فؤاد يقدم حفل الإعلان عن طائرة المنتخب الوطني

شروق مجدي

قدم الفنان بيومي فؤاد حفل الإعلان عن طائرة المنتخب المصري، وهي طائرة تابعة لشركة مصر للطيران.

نرشح لك: مخرجة كليب “مساء الخير”: الكليب تطوعي

قال خلال تقديمه للحفل المقام بمطار القاهرة، إنه سعيد بتلك الطائرة لأن منتخب مصر الذي وصل إلى كأس العالم عام 1990 ذهب إلى إيطاليا “مواصلات”، مشيرًا إلى أنه حقق نتائج مذهلة وأحرزوا هدف في هولندا لا يتذكر من سجله، ساخرًا من مجدي عبد الغني لاعب المنتخب السابق والذي أحرز ذلك الهدف.

أشار إلى أن سبب تقديمه لذلك الحفل هو أن موسم الدراما الرمضانية سيكون اهتمام الجمهور خلاله بمباريات المنتخب الودية للاستعداد لكأس العالم، فاتجه إلى السينما ولكنه علم أن موسم العيد السينمائي سيبدأ بمباريات كأس العالم، ولذلك اتجه إلى تقديم الحفل برعاية شركة “بريزينتيشن”.

على الصعيد نفسه وجه كلامه لشركة المصرية للاتصالات التي ترعى المنتخب المصري، موضحا أنه متصالح مع استعانتهم بالفنان كريم عبد العزيز في حملتهم الإعلانية، لكنه لن يكون متاح في الفترة القادمة مشيرًا إلى أنه يستطيع أن يحل محله.

وعلق ساخرًا على الفائدة الكبيرة التي يعطيها بنك “سايب” متسائلًا عن أهمية امتلاك حساب بالبنك حتى يحصل على تلك الفائدة، مردفًا بسخرية أن طائرة المنتخب وصلت للمطار ولكن تبحث عن “ركنة”.

يُذكر أن حفل الإعلان عن طائرة المنتخب المصري قد أقيم اليوم الإثنين، وهي الطائرة التابعة لشركة مصر للطيران التي عقدت مؤتمرا صحفيا للإعلان عن توقيع عقد رعاية نقل المنتخب الوطنى خلال فترة مشاركته فى مباريات كاس العالم، ويقام المؤتمر بحضور وزير الطيران المدنى شريف فتحى وصفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، وعددا من قيادات اتحاد الكرة.

مقدمة كوميدية للفنان بيومي فؤاد في احتفالية تقديم الطائرة الخاصة للمنتخب

مقدمة كوميدية للفنان بيومي فؤاد في احتفالية تقديم الطائرة الخاصة للمنتخب #ONSPORT

Geplaatst door OnTime Sports op Maandag 19 maart 2018