7 مواجهات في أولى جولات المواجهة من The Voice - E3lam.Com

هالة أبوشامة

بدأت مساء اليوم السبت أولى حلقات المرحلة الثانية في الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية في نسخته العربيةThe Voice، وهى مرحلة المواجهة التي تضم 44 مشترك موزعين بين فرق المدربين الأربعة.

يذاع البرنامج على شبكة قنوات MBC، الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، وفيما يلي يستعرض إعلام دوت أورج أبرز ماجاء في حلقة الليلة:

1- إستعان المدربون الأربعة بأربع مدربين لمساعدتهم في تدريب المشتركين على أداء الأغاني، فاشترك حماقي مع الدكتورة جيهان الناصر، التي تمتلك خبرة سابقة في تدريب المشتركين في البرنامج، واستعانت “إليسا” بجيسي عقل، وتعاون عاصي مع المدرب خليل أبو عبيد، وتعاونت “أحلام” مع الملحن ناصر الصالح.

2- كانت المواجهة الأولى من نصيب فريق “حماقي” بين شيماء عبد العزيز، هالة مالكي، لأداء أغنية “قال جاني بعد يومين” لـ “سميرة سعيد”، واتفقت أراء المدربين على أنه من الصعب الإختيار بينهما، لكن حسم “حماقي” الموقف باختيار “شيماء” قائلا :إن القرار صعب لكن عزائي الوحيد أنه سيكون هناك فرصة أخرى لمن لم يقع عليه الإختيار، وقامت “إليسا” في اللحظة الأخيرة بإقتناص “هالة”.

3- ثاني المواجهات كانت أيضا في فريق ” حماقي” بين عصام سرحان، وأحمد الحافظ، وقاموا بأداء موال “يالائمي” وهو من القدود الحلبية، وأشاد المدربون الأربعة بأدائهم، لكن “عصام” كان هو المشترك الذي اختاره “حماقي” لمرحلة العروض المباشرة، والذي علقت “أحلام” على أدائه قائلة :” لو أنا كمنجة مكنتش سمحت لحد غيرك إني أدوزن عليه”، أما “أحمد سرحان”، فلم يحظى باختيار أحد له.

4- المواجهة الثالثة كانت بين الثنائي مروان الفقي، خالد حلمي، من فريق “إليسا”، تنافسوا لأداء أغنية “ماأروعك” لـ “نبيل شعيل”، واختلف الأراء حولهم فعلق حماقي على أداء “خالد” قائلا :”إنه يغني خليجي مش سهل لكنه أتقنه”، أما “عاصي” فلم يعجبه أدائهم وعلقت “أحلام” بأنها تترك الاختيار “لإليسا”، فاختارت “خالد” أما مروان، فخرج من المنافسة.

5- رابع مواجهة كانت لفريق “عاصي” بين الثنائي ماريز فرزلي، آنس الفحاصة، للنتافس في غناء أغنية Human” وبعد أداء أشاد به كل المدربين اختار ” عاصي” المشتركة ” ماريز”، وتأثر المدربين الأربعة لرحيل “آنس” فكانت الدموع أبلغ من الكلام.

6- المواجهة الخامسة كانت أيضا لفريق “عاصي” بين الثنائي يوسف سلطان وعبود أغوب، اشترك كلاهما في أغنية “بالغرام” لـ وائل كافوري، ونالوا إعجاب المدربين الأربعة فوصفتهم “أحلام” بأنهم يغنوا في الفضاء، لكن اختيار “عاصي” وقع على المشترك “يوسف السلطان” الذي غنى بالتركي والعربي خلال المواجهة، أما أداء “عبود” فدفع “عاصي” والجمهور للتصفيق له لإجبار أحد المدربين لإختياره، وفي اللحظة الأخيرة اختاره “حماقي” و”إليسا” في نفس الوقت، لكنه فضل الإنضمام لفريق “حماقي” تاركا فرصة “لهالة” التي اختارتها “إليسا” في المواجهة الأولى.

7- آخر المواجهات كانت لفريق “أحلام” بين الثنائي نرمين وهبي وفيصل الأنصاري، فاختارت لهم “أحلام” دويتو “أعترف” لـ آمال ماهر وماجد المهندس، أشاد المدربون بأدائهم فعلقت “إليسا” قائلة : إن الدويتو كأنه صنع لهما ، لكن “أحلام” حسمت موقفها باختيار فيصل الأنصاري، أما نرمين وهبي فاختارها “عاصي” في اللحظة الأخيرة.

https://www.youtube.com/watch?v=jDjtEMcwWbY

لقطة الحلقة

كانت أبرز لقطة في الحلقة حينما وقف عبود أغوب، في انتظار من يختطفه وسط تصفيق حار من “عاصي” والجمهور لإجبار أحد المدربين لضمه لفريقه، وقام “حماقي” و”إليسا” باختياره في نفس اللحظة، إلا أن “إليسا” ظنت أنها الوحيدة التي اختارته، فعلق “حماقي” قائلا :” مينفعش تمشي” فردت عليه “إليسا” قائلة :” ليه مخطفتوش”، لكنها تفاجأت أنه أيضا قام باختياره في نفس اللحظة، وانتهي الموقف بإنضمام عبود لفريق “حماقي”.

نرشح لك : للمرة الثالثة .. أنا الخائن أنا أحمد فهمي