برومو

أزمة في نقابة الموسيقيين بسبب مطرب “هيجنني”

هالة أبو شامة

اتهم المنتج مصطفى السويفي، الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، بتجاهل الأزمة التي اشتعلت في النقابة بعد قيامه بالكشف عن وقائع فساد بسبب تجاوزات المطرب المغربي محمد الريفي، الذي لم يلتزم بعقد الإحتكار المبرم معه حيث أنه يعمل في مصر دون تأشيرة.

نرشح لك: تعرف على الهدف من حملة “عمارة البلد.. هوية لا تستحق الهدم”

قال “السويفي” في حواره مع جريدة روزاليوسف إنه تفاجأ بغناء “الريفي” في أحد الفنادق الكبرى الخميس الماضي، وذلك رغم صدور قرار من النقابة في أكتوبر 2017 بإيقافه عن العمل في مصر بسبب عدم إلتزامه بالعقد المحرر بينهم عام 2016.

وتابع في نفس السياق أنه أبلغ إدارة الفندق على الفور التي قامت بدورها بإلغاء فقرته، بالإضافة إلى إبلاغ شرطة السياحة بأنه لاتوجد فيزا عمل لـ “لريفي”، لكن ما لفت نظره هو وجود أحمد رمضان، سكرتير النقابة، جالسا في نفس الحفل ولم يمنعه من الغناء، مما دفعه لاتهام ” رمضان” بمساعدة “الريفي” على الغناء وارتكاب مخالفات تضر بأعماله الإنتاجية.

اكد “السويفي” على عزمه على مخاطبة مصلحة الجوازات ليستفهم منها طبيعة عن عمل “الريفي” في مصر بدون تأشيرة، بالإضافة لمخاطبة النقابة والرقابة الإدارية للتحقيق في الواقعة.

ووفقا لما جاء في روزاليوسف، فإن أحمد رمضان سكرتير النقابة لا يعلم شئ عن هذه الواقعة وأكد أن النقابة سوف تستدعي كلا من “السويفي” و”الريفي” للتحقيق معهم، بالإضافة إلى مخاطبة الفندق لمعرفة إذا ماكان مقرر “للريفي” الغناء ليلتها أم لا.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock