والد قتيل النزهة يروى تفاصيل الحادث

تحدث محمد عبد العزيز، والد أحمد عبد العزيز، قتيل حادث النزهة الذي وقع أمس، عن تفاصيل مقتل نجله على يد إثنين من اللصوص بغرض السرقة.

قال عبد العزيز في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد في برنامج “رأي عام” على قناة TeN،إن نجله الطالب في كلية الهندسة، كان يرغب في شراء جهاز كمبيوتر محمول بإمكانيات متطورة، وشاهد أحد الإعلانات على موقع OLX، فقام بالاتصال بصاحب الإعلان الذي حدد معه موعد، لاستدراجه.

أضاف أن نجله غادر المنزل في الساعة السابعة والنصف مساءً وبحوزته مبلغ 25 آلف جنيه ثمن الكمبيوتر، وتوجه إلى منطقة النزهة، وأنه لم يشعر بغياب نجله، إلا عندما بدأت والدة الشاب القتيل في القلق في الساعة الحادية عشر مساءً بسبب عدم قدرتها على الاتصال به على هاتفه.

أوضح أن في صباح اليوم التالي، توجه إلى عمله، فيما قامت والدة القتيل بالذهاب إلى قسم شرطة النزهة التي أفادتها بوقوع جريمة قتل في الليلة السابقة، دون أن تتمكن الشرطة من تحديد هوية القتيل، وذهبت والدته إلى المستشفى وتعرفت على جثة نجلها.

جدير بالذكر أن الشرطة ألقت القبض على الجناة وهما طالبان في الثامنة عشر من عمرهما، واعترفا بقيامها بالواقعة بغرض السرقة بالإكراه، وأنهما أضطرا إلى قتل محمد عبد العزيز بسبب مقاومته لهما، وبعد ارتكابهما الجريمة قاما بالهرب بعد سرقة هاتف الضحية وحقيبته وبها متعلقاته الشخصية ومبلغ 25 آلف جنيه.