إبراهيم عيسى: "شكرًا عمرو دياب.. أنت قوتنا الناعمة"

قال الإعلامي إبراهيم عيسى إن الفنان عمرو دياب تجربة فنية “فريدة”، لأنه يمتلك القدرة على التقدم الموسيقي والتواصل والمعرفة والاطلاع والتفاعل مع كافة التجارب الناجحة فى جميع أنحاء العالم.

أضاف “عيسى”، خلال تقديمه برنامج “حوش عيسى”، المذاع عبر فضائية “ON E”، أمس الخميس، أن عمرو “عملة صعبة” ولا بد أن نحبه كمصريين ونشكره لأنه “قوتنا الناعمة، على حد قوله، مشيرًا إلى أن هناك 230 أغنية مقتبسة من عمرو دياب بـ26 لغة مختلفة.

نرشح لك: بيان اعتذار من اتحاد الكرة لوزارة الداخلية

تابع أن نجاح مؤسسة عمرو دياب الفنية اعتمد على ذكائه، وهو ما يحسب له بالتأكيد، مضيفًا: “كان فيه مطربين أحسن صوتًا من عبد الحليم حافظ ولمعوا ولكنهم خفتوا مرة أخرى نظرًا لعدم إدارتهم مشاريعهم الفنية بذكاء”، مشيرًا إلى أن “دياب” لديه القدرة على تقديم نفسه بشكل مختلف فى كل ظهور له، ويحافظ على حب وولاء معجبيه له منذ الشباب إلى الشيب.

أشار “عيسى” إلى أن هذا الأمر يؤكد على ذكاء وحس عمرو دياب، ثم قدرته على الترفع والاحتجاب، بمعنى أنه لا يتورط فى أشياء سياسية أو خصومات وصراعات فنية، ولا يبتذل نفسه فى الظهور المتكرر والممل، ولا تجد له حوارات أو تصريحات صحفية كثيرة.

واختتم إبراهيم عيسى تعليقه قائلاً: “لم يكتف بالنجاح فقط.. بل باختيار وتطوير وتقديم شيء مبدع ومختلف يصل هدفه للعالم كافة.. شكرًا عمرو دياب أنت قوتنا الناعمة”.