7 مشاهد جسدت الحضور المصري في مهرجان الفجيرة للفنون - E3lam.Com

حضر الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة مساء أمس السبت، افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الفجيرة للفنون، على مسرح الكورنيش الكبير على شاطئ الفجيرة، وتنظم فعاليات المهرجان هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، وتقام في الفترة من 24 فبراير إلى 5 مارس المقبل، بمشاركة أكثر من 800 فنان وضيف يمثلون حوالي 70 دولة عربية وأجنبية.

شهد افتتاح الدورة الثانية المهرجان، مشاركة واسعة من الفنانين المصريين، سواء الحضور أو كضيوف شرفٍ أو بالمشاركات الفنية غناء ومسرح، والتي نرصد أبرزها فيما يلي:

1- شاركت الفنانة أنغام في غناء أوبريت حفل الافتتاح بمشاركة عدد من فناني الوطن العربي منهم حسين الجاسمي ولطفي بوشناق، وألحان وتوزيع الموسيقار الأردني وليد الهشيم.

2- اختار المهرجان الفنانة روجينا، كضيف شرف المهرجان في دورته الثانية، وقد حضرت بصحبة زوجها نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي.

3- شهد حفل الافتتاح حضور الكثير من الفنانين المصريين منهم: رندا البحيري وأحمد رزق، وأحمد السعدني وهاني رمزي، ولبلبة وإلهام شاهين، ونشوى مصطفى والملحن وليد سعد، والفنانة لبلبة، وداليا البحيري.

4- تشارك الفنانة نشوى مصطفى في المهرجان بالعرض المسرحي “سيلفي مع الموت”، وسيعرض اليوم على خشبة مسرح دبا الفجيرة، اليوم الأحد، في تمام الثامنة مساء.

أولى عروض المونودراما العرض المصري .. (سيلفي مع الموت) اليوم الأحد 25/2/2018 الساعة 8:30 مساء على خشبة…

Geplaatst door ‎مهرجان الفجيرة الدولي للفنون Fiaf‎ op Zondag 25 februari 2018

5- تشارك الإعلامية بوسي شلبي في المهرجان، ومن المنتظر أن تصور الفعاليات، لتعرض في برنامجها “أحلى النجوم”، بحسب تصريحهاتها على الصفحة الرسمية للمهرجان.

ضيوف الفجيرة في مهرجانها الكبير الإعلامية المصرية #بوسي_شلبي ضيفة #مهرجان_الفجيرة_الدولي_للفنون #2018 #الفجيرة_تجمعنا تبدأ فعاليات المهرجان من 24 فبراير ولغاية 5 مارس 2018 #مهرجان_الفجيرة_الدولي_للفنون18 #عام_زايد #نجوم #الامارات #الفجيرة #مصر #ممثلين #اعلاميات The festival from 24 February to 5 March 2018#fiaf18 #fujairah_international_arts_festival #fujairahinternationalartsfestival #alfujairah #yearofzayed #uae #actor #actress #stars #egypt @boosy17

Geplaatst door ‎مهرجان الفجيرة الدولي للفنون Fiaf‎ op Woensdag 21 februari 2018

6- وصل الفنان هاني رمزي إلى محل إقامته المؤقتة لحضور المهرجان في الفجيرة، وقد صرح أنه من أجمل مهرجانات العالم التي يحب المشاركة فيها، لافتًا لجمال مدينة الفجيرة نفسها.

ضيوف الفجيرة في مهرجانها الكبير النجم المصري #هاني_رمزي ضيف #مهرجان_الفجيرة_الدولي_للفنون #2018 #مهرجان_الفجيرة_الدولي_للفنون18 #الفجيرة تبدأ فعاليات المهرجان من 24 فبراير ولغاية 5 مارس 2018 #الفجيرة_تجمعنا #عام_زايد #نجوم #الامارات The festival from 24 February to 5 March 2018#fiaf18 #fujairah_international_arts_festival #fujairahinternationalartsfestival #alfujairah #zayedyear #uae #actor #stars

Geplaatst door ‎مهرجان الفجيرة الدولي للفنون Fiaf‎ op Maandag 12 februari 2018

7- أجرى القائمون على الصفحة الرسمية للمهرجان العديد من اللقاءات مع الفنانين المصريين أبرزهم روجينا، وداليا البحيري.

ضيوف الفجيرة في مهرجانها الكبير النجمة المصرية #روجينا ضيفة #مهرجان_الفجيرة_الدولي_للفنون #2018تبدأ فعاليات المهرجان من 24 فبراير ولغاية 5 مارس 2018 #مهرجان_الفجيرة_الدولي_للفنون18 #الفجيرة_تجمعنا #عام_زايد #نجوم #الامارات #الفجيرة #مصر #ممثلين The festival from 24 February to 5 March 2018#fiaf18 #fujairah_international_arts_festival #fujairahinternationalartsfestival #alfujairah #zayedyear #uae #rogena #actor #actress #stars #egypt @rogenaofficial

Geplaatst door ‎مهرجان الفجيرة الدولي للفنون Fiaf‎ op Zaterdag 17 februari 2018