شاهد: "أديب" يكشف حقيقة سعر "جاكت" الرئيس

أسماء شكري

كشف الإعلامي عمرو أديب، أن العلامة التي ادعى البعض وجودها على “كُم” جاكت الرئيس عبد الفتاح السيسي، أثناء زيارته لأكاديمية الشرطة الجمعة الماضية، لم تكن موجودة من الأساس، وأنها تمت إضافتها عن طريق “الفوتوشوب”.

أوضح “أديب” خلال حلقة مساء أمس، السبت، من برنامجه “كل يوم”، المذاع على قناة “ON E”، أن هناك شخصًا من المتربصين لتصرفات رئيس الجمهورية، قام بتركيب هذه العلامة على “كُم” جاكت الرئيس، لتُشبه صورة “جاكت” آخر معروضًا على موقع “أمازون” للتجارة الإلكترونية، بقيمة 700 دولار أمريكي، ثم قام نفس الشخص بنشر الصورتين على مواقع التواصل الاجتماعي، ليبدأ الهجوم على الرئيس، ومطالبته بالتقشّف، ومراعاة أحوال المواطنين المادية الصعبة.

علق أديب قائلًا: “أنا معرفش جاكتة الريس بكام، وممكن تكون أغلى من 700 دولار أو أقل، لكن أنا واقف عند الحرب الإعلامية بتتعمل إزاي، وإن فيه ناس مشيت ورا الشخص اللي دبّر الصورة”، كما قام بعرض صور وفيديو لزيارة الرئيس بالـ “جاكت” الأصلي، لا تظهر فيها العلامة المزعومة، مشيرًا إلى أنهم سوف يقولوا أنها صور مزيفة، قائلًا: أنا ناقص أروح أجيب جاكتة الريس نفسها من بيته”.

تابع أنه سوف يظهر خلال الأيام المقبلة، مَن يُزيِّف أيضًا صورًا لـ “ساعات وبسكلتة الريس”، مؤكدًا أن هذه الحرب الغير شريفة لن تنتهي، طالما يوجد أشخاص مصممون على “فبركة” الصور لتحقيق أهدافهم الخاصة.