فيديو: هالة سرحان تروي ذكريات إطلاق قناة "دريم"

نرمين حلمي

تحدثت الإعلامية هالة سرحان عن ذكريات مشاركتها في إطلاق قناة “دريم” منذ عدة سنوات، أثناء لقائها مساء أمس السبت مع الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا”.

نرشح لك: شاهد: زغرودة هالة سرحان مع “أبلة فاهيتا”

أوضحت “سرحان” خلال لقائها مع الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا”، مقدمة برنامج “لايف من الدوبلكس” المذاع عبر فضائية “CBC”، أن كواليس إطلاق القناة شهدت على عدة أحداث، من ضمنها اتفاق مجموعة من أربعة رجال أعمال لإنشاء قناة، ومن ثمً اختلفوا، وبقي منهم الدكتور أحمد بهجت الذي تواصل معها لإسناد مهمة إطلاق القناة لها، بمشاركة المهندس أسامة الشيخ.

روت “سرحان” واصفة حالتها بالشرود الذهني، فور حصولهم على رخصة القناة، لعدم ترتيبها لما سوف يُعرض عليها، وهو ما دفعها للاتصال بالفنانة لطيفة وقتئذ، طالبة منها إرسال بعض أعمالها الفنية سواء من مقاطع الفيديو كليب الخاصة بأغانيها أو حفلاتها الخاصة بـ “قرطاج”، لعرضها بالبث التجريبي الخاص بالقناة الجديدة، وهو ما أدى إلى حصولها على 2000 شريط بعد ذلك العرض، خلال 24 ساعة فقط، لمختلف فناني مصر للعرض على القناة، من ضمنهم: عمرو دياب ومحمد منير.

تابعت “سرحان” موضحة السوابق الحصرية التي قدمتها قناة “دريم” سابقًا، حيث إنها شهدت على إطلاق ديو غنائي للفنان تامر حسني والفنانة شيرين عبد الوهاب وقتئذ، بأغنية “اَه يا ليل”.

وعلى صعيد اَخر، روت “سرحان” أسباب استضافتها لـ “كرسي” فارغ في حلقة من حلقات برنامجها السابقة على الهواء مباشرة، حيث إنه كان من المفترض استضافة الفنان الراحل عامر منيب في هذا اليوم، ولكنه لم يأت في الموعد المحدد له، وهو ما جعل طاقم عمل البرنامج يطلبون منها إعلان انتهاء الحلقة على الفور، ولكنها لم تستمع لأحد وعزمت على تكملة الحلقة من خلال جلوسها أمام كرسيه فارغًا، موجهة له الحديث بلهة ساخرة، معبرة عن ضيقها، قائلة: “أنا عارفة إن وقتك مهم جدًا وإن أنت حاليًا دلوقت بتحل مشكلة فلسطين في الأمم المتحدة”.

أردفت “سرحان” موضحة أنه كان مسافرًا في ذلك الوقت في الغردقة، وحصل له ظرفًا أعاق قدومه للحلقة، مشيرة إلى أنها قد عرضت معه حوارًا نجاحًا بالفعل في حلقة أخرى بعد سنة من وقعة ذلك الحدث.

https://www.youtube.com/watch?v=-e4bdK0p6Jw&feature=youtu.be