فيديو: اَراء نجوم الكرة في ديوان "اللي فاضل مني"

نرمين حلمي

قال الكابتن أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر، إن ديوانه الجديد “اللي فاضل مني”، يعد بمثابة إرهاصات شعرية رومانسية اجتماعية؛ ويتحدث عن هموم الشاب والمرأة والمواطن والدول العربية، فضلاً عن وجود فنتازيا سياسية واجتماعية به.

نرشح لك: شاهد: كيف هرب حازم إمام من ارتداء قميص الأهلي؟

أشاد الكابتن أسامة نبيه مدرب منتخب مصر بموهبة “ناجي”، خلال التقرير الذي عرضه المذيع إبراهيم فايق، أثناء تقديمه لبرنامجه “الحريف”، المذاع عبر فضائية “dmc sports”، أمس السبت، عن حفل توقيع ديوان “اللي فاضل مني”، للكابتن أحمد ناجي، ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ (49)، مشيرًا إلى تقديره لإنسانيته قبل موهبته في الكرة والشعر، موضحًا فقدانه لمكانته في حياته من قبل، ومعربًا عن سعادته لوجوده في حياته حاليًا.

مدح الكابتن رمزي صالح، حارس مرمى الأهلي السابق، في أداء “ناجي”، ملقبًا إياه بأفضل المدربين في الوطن العربي؛ داعيًا ربه له بالتوفيق في كتابه الجديد وفي كأس العالم عن قريب، قائلاً: “أنا متأكد أن حراس مرمى منتخب مصر في أيد أمينة، أحمد ناجي من أفضل المدربين في الوطن العربي إن لم يكن الأفضل، ومعاه حراس على مستوى عالي جدًا، فإذا كانت حراسة مرمى مصر بخير، يبقى أكيد المنتخب المصري بخير”.

أوضح الكابتن فكري صالح، مدرب حراس مرمى وادي دجلة، أنه يحتسب “ناجي” في مكانة ابنه، منذ انضمامه لمنتخب مصر عام 1982، حيث تجمعهما علاقة صداقة قوية وتواصل دائم، مؤكدًا على موهبة “ناجي”، مستشهدًا بحسه الفني المتواجد دائمًا أثناء لعبه، قائلاً: “كان فنان من أيام ما كان لا عيب، كان هو اللي بيقعد يغني سنة 1982 في الحافلة الرياضية”.

وفي سياق متصل، أشاد الكابتن محمود فايز، مدرب مساعد منتخب مصر، بدور “ناجي” الرياضي في المنتخب المصري، إلى جانب مهارته وكفاءته في التعامل مع حراس مرمى عمالقة مثل: عصام الحضري، وأحمد الشناوي، وشريف إكرامي، فضلاً عن تعامله مع بقية اللعيبة بشكل أكثر احترافية.

أشار فانتا المدرب المساعد لمنتخب مصر، أنه “ناجي” شخصية متميزة جدًا، ويجيد العمل بروح الفريق الجماعي، حيث يضحي دائمًا من أجل المجموعة الرياضية ويتعامل بشكل إيجابي جدًا، مؤكدًا أنه يعد جزءًا هامًا من الجهاز الفني، موضحًا مكانته كرمز هام وقيمة كبيرة لدى مصر وليس المنتخب الرياضي فحسب.

وجدير بالذكر أن ديوان “اللي فاضل مني” هو الديوان الثاني لـ “ناجي”، حيث أصدر ديوانه الأول ” حارس عيونك يا مصر” في عام 2011، والذى يضم داخله عدد من القصائد في حب مصر والتي كتبها من واقع الأحداث الأخيرة بعد ثورة 25 يناير”.

https://www.youtube.com/watch?v=wwy0QqIUINg&feature=youtu.be