مرتضى منصور عن موقفه من الانتخابات الرئاسية: لا تعليق

إسراء إبراهيم

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك؛ ثورة 25 يناير؛ واصفًا إياها بـ “ليست ثورة”، موضحًا أن الثورة تأتي من أجل تغيير نظم سياسية واجتماعية واقتصادية؛ كتغيير النظام الملكي إلى جمهوري أو الشيوعي إلى رأس مالي.

تابع “منصور” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صح النوم” المُذاع على شاشة LTC مع الإعلامي محمد الغيطي مساء أمس الأربعاء؛ أن الثورة تكون قيادتها في يد الثوار ولكن أثناء يناير كانت قيادتها في يد المجلس العسكري؛ وتابع معلقًا: “الثورة دي عبارة عن شوية عيال طلعوا علشان يهينوا الشرطة، ويوم 28 يناير حدثت انتفاضة شعبية”.

نرشح لك: الفرق بين ترشح “السيسي” 2014 و”عنان” 2018

وأضاف “منصور” أنه عضو في البرلمان منذ عام 2000؛ ورئيسًا لنادي الزمالك منذ عام 2005؛ وعلق قائلًا: “يعني ما استفادتش من البتاعة دي اللي قولتوا عليها 25 يناير”؛ وذلك ردًا على أحد ضيوف الاستديو الذي قال إنه لولا ثورة يناير لما شاهدنا هذا العصر.

وأردف “منصور “:”أوعى حد يجيب اسمى بحرف واحد حتى تلقيحًا أو تصريحًا”؛ لافتًا إلى أنه الرئيس الأسبق حسني مبارك تعمد إسقاطه في انتخابات عام 1992؛ موضحًا “أمن الدولة ضربوني بالرصاص عام 2005 ويومها أمي ماتت”، كما رفض الإجابة على سؤال “الغيطي” حول استمراره في الإنتخابات الرئاسية؛ مكتفيًا بقول “لا تعليق”.