فيديو: مشادة بين إعلامي ومرتضى منصور على الهواء

نشبت مشادة كلامية على الهواء، أمس الخميس، بين المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والإعلامي أحمد سعيد، موضحًا أنه رفض عضوية الأخير للنادي، متهمًا إياه بالنصب على رجل الأعمال السعودي أحمد العمودي.
 
من جانبه، أكَّد “سعيد” خلال برنامجه “كلام في الكورة”، على قناة “”LTC، مساء الخميس، أن هذا الأمر لم يحدث، وأنه لم يطلب الحصول على عضوية النادي، فكرر “منصور” حديثه خلال مداخلته الهاتفية، ليدخلا في وصلة سباب وتبادل للاتهامات على الهواء.
 
وجه مرتضى حديثه لـ”سعيد” قائلاً: “أنت بتقل أدبك عليا عشان أنت قدمت على استثمارة عضوية نادي الزمالك وأنا رفضتها”، فرد “سعيد” بالنفي قائلًا: “هات استثمارة عليها توقيعي”، ليقاطعه منصور: “أنت كداب وعيل تافه”.
 
واتهم مقدم “كورة كل يوم”، مرتضى، بالـ”نصب” على مصر كلها، والدليل أنه حصل على مليون جنيه من “العمودي” للترافع في قضية، ليقوم ابنه ببيعها بـ5 ملايين جنيه لأخر، مضيفًا: “شوف ولادك خدوا فلوس قد إيه من الصفقات، ورصيدكم قد ايه في البنوك، أنت راجل كبير خليك محترم”.
 

وتابع “سعيد”: “أنت عارف اعتذاري ليك حصل إزاي، بعد ما بوست دماغي الأول، ولو أنت راجل ودكر ذيع الفيديو بتاع المصالحة، ومش أنا اللي تعمل معاه كده”، ما دفع الأخير إلى إنهاء المداخلة.