شاهد.. أحمد السقا : فيلم "سري للغاية" تمجيد للوطن وليس لشخص

ابدى الفنان أحمد السقا، انزعاجه الشديد من الإساءات التي تعرض لها وكل أبطال والمشاركين في فيلم سري للغاية، موضحا حزنه الشديد عن تم تداوله ونقله حول الفيلم بشكل غير صحيح بالمرة.

قال السقا في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، عبر برنامجه مساء dmc، أن فيلم “سري للغاية” تأريخ لفترة وتمجيدًا للوطن وليس لشخص معين، وتم البدء في تصويره منذ فترة طويلة وفريق العمل أوشك على الانتهاء منه.

نرشح لك: 11 تصريحًا للسقا عن “سري للغاية”.. أبرزها ” أنا مش مطبلاتي”

كما أوضح أن الفيلم يرصد فترة ما قبل 2011 وحتى ثورة 30 يونيو، وتم نشر معلومات مغلوطة عن الفيلم وللأسف الشديد صدقها البعض، مطالبا الجمهور بعدم الاستعجال في الحكم على الفيلم والانتظار حتى يتم عرضه بالسينما.

أكد السقا أنه اعتذر المشاركة في الفيلم لعدة مرات، إلى أن تم الاتفاق على شكله النهائي، مؤكدا على أن العمل لم يسفه من الأخر، ولم يسئ لأحد أو يمجد في أحد، وأن الفيلم يشرف المصريين جميعا ويشرف مصر.

أضاف في حديثه لأسامة كمال، بقوله “لأول مرة أتعرض لشتائم بهذه الطريقة وحزنت كثيرا، لكني لا أنتظر أعتذزارا من أحد ولن أعتذر لأحد ولدي قناعة بما قدمته في “سري للغاية”، حزين على أن الشعب المصري، ملوك الجدعنة والنخوة والشهامة، أن يخرج من بينهم من يوجه كل هذه الشتائم والسباب، واختتم السقا مداخلته الهاتفية بقوله “تحيا جمهورية مصر العربية فوق أي حد”