داعية مغربي يسئ لمصر وفاطمة ناعوت تهدد بالانسحاب

خلال مناظرة أقيمت الخميس الماضي بأحد الفنادق في مدينة الدار البيضاء بالمغرب عن حرية المرأة في الإسلام، وجهت الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت تساؤلاً للفريق الذي تُجرى معه المناظرة، قائلة «أفغانستان تغطي المرأة من رأسها إلى قدميها وحسب الإحصائيات بها أعلى نسبة في التحرش بالإناث، فما تفسير هذا؟»، فرد عليها الداعية الإسلامي المغربي محمد الفزازي قائلاً «وجود المرأة المتحجبة او المنتقبة ليس دليلاً على أنها لا ترتكب فواحش، هذه نقرة وهذه نقرة، و إلا كم عملية إغتصاب حدثت في ميدان التحرير؟ ».

وبعدها ضجت القاعة بالتصفيق للفزازي، فانفعلت “ناعوت”، وهددت بالانسحاب بسبب ذكر مصر بالسوء قائلة “ليس من حقه ان يخوض في مصر ولا بكلمة، لا أسمح بكلمة عن شرف مصر التي علمتكم، ولابد أن تحترم مصر مثلما أحترم المغرب”، وعندما طلبت منه المذيعة ألا يذكر اسم أي دولة ويسيء لها قال «ولماذا تذكرون أفغانستان إذاً؟».

وطالبت «ناعوت» من الداعية الاعتذار عما قاله، فسخر منها الداعية وقال لها: «يوم القيامة بإذن الله»،حيث وصل الأمر بينهما خلال المناظرة إلى مشادات كلامية حادة.

وكتبت «ناعوت» في حسابها على «تويتر»، مساء السبت «عيب على ذقنك يا فزازي الأكاذيب التي سأفضحها بنشر فيديو الاجتماع الذي سبق تصوير الحلقة، سيرى المخدوعون فيك كيف يكذب داعية آفاق».

وتابعت «سأنشر فيديو يفضح هذا الفزازي الكذوب وليُصدم فيه من يُصدم، حاولت أن أحافظ على شيء من ماء وجهه أمام الناس لكنه لا يستحق»

اقرأ ايضا:

محمود سعد يقارن بين موقف تميم وجولدا مائير

 المسلماني يفتح النار على هيكل

في القمة العربية.. موبايل زايد وهتاف السيسي وقطع الصوت على تميم

 وكالة الأنباء القطرية تصف السيسي بـ”الأخ” لتميم

 “يوتيوب” يحجب أغاني لعمرو دياب  

عكاشة والدرديري “دبلوماسيان” في القمة العربية!  

 مصطفي بكري ضد استقبال السيسي لأمير قطر   

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا