حورية فرغلي: أنا من غير رحم - E3lam.Com

أعربت الفنانة حورية فرغلي، عن سعادتها بنجاح فيلم “طلق صناعي” الذي شاركت في بطولته، مع الفنان ماجد الكدواني، قائلة: “سعدت جدًا بتجربتي في هذا الفيلم، وسعيدة أني شاركت في أول أعمال المخرج خالد دياب، ولم أتخيل أن يحظى الفيلم بهذا الكم من إعجاب الجمهور”.

وقالت “فرغلي”، خلال مداخلة هاتفية مع لاإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج “آخر النهار”، المذاع عبر فضائية “النهار”، أمس الأربعاء، إنها شعرت بالخوف عندما عُرض عليها العمل؛ نظرًا أن حياتها الواقعية تختلف تمامًا عن الدور الذي جسدته في الفيلم، موضحة: “كنت عايزة أعمله صح، والحمد لله قدرت أعمل ده بسبب توجيهات مخرج العمل خالد دياب، وأتمنى العمل معه مرة أخرى”.

نرشح لك – كواليس وكوابيس الفبركة الصحفية يكشفها محمد عبد الرحمن في “الكتاب صفر” 

 

في سياق آخر، كشفت  أن طبيبها أخبرها بضرورة إجراء عملية جراحية لاستئصال الرحم  أثناء تصوير الفيلم، مستطردة: “أنا من غير رحم بس لسة ست زي باقي الستات”.

وتدور أحداث الفيلم الكوميدي “طلق صناعي”، الذي يعرض حاليًا في دور العرض المصرية والعربية، حول زوجين يسعان للحصول على تأشيرة السفر إلى أمريكا، ويكتشف الزوج أن زوجته الحامل أخذت حبوب لتسريع عملية الولادة لتلد على أرض أمريكية، ويحصل ابنه على الجنسية.

جدير بالذكر أن العمل من تأليف خالد ومحمد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، وبطولة حورية فرغلي، مي كساب، بيومي فؤاد، عبد الرحمن أبو زهرة، سيد رجب، مصطفى خاطر، ماجد الكدواني.