"إنستجرام" يستجيب لـ شيريهان ويُعيد رسالة عهد التميمي - E3lam.Com

أعلنت الفنانة الكبيرة شيريهان، قيام موقع تبادل الصور الشهير “إنستجرام”، بإعادة الرسالة التي كتبتها عن الطفلة الفلسطينية الأسيرة “عهد التميمي”، وتم حذفها قبل يومين، بعد أن وجهت لهم اللوم بسبب ذلك أول أمس.

كتبت شيريهان عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الثلاثاء، “أعادت إدارة الإنستجرام اليوم 9 يناير 2018 إلى الصفحة الرسمية والخاصة بي البوست الذي كنت قد أرسلته منذ ثلاثة أيام وحذفته إلى عهد التميمي ربي وقلبي ودعائي وكثيرين كثيرين غيري معك ومع الحق إن شاء الله يا عهد”.

نرشح لك: بعد أزمة “إنستجرام”.. شيريهان تجدد الدفاع عن عهد التميمي

كانت شريهان قد كشفت تفاصيل أزمتها مع إدارة موقع “إنستجرام” للتواصل الاجتماعي، موضحةً أنه حذف الرسالة التي وجهتها للفتاة الفلسطينية عهد التميمي المعتقلة في السجون الإسرائيلية، فأعادت نشر صورة من الرسالة التي كانت كتبتها من قبل لـ”عهد”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وعلَّقت عليها كاتبةً:

“حَذَفَت إدارة الإنستجرام رسالتي لكي يا صغيرتي سناً.. ولكنك كبيرة عظيمة جداً إرادةً وصبراً وإصراراً وصموداً.. صوتك هو الحق يا من قولتي أن الاحتلال يمنعني من أني أحلم !!! صوتك هو الحق يا عهد، واللهم لا تجعلني أقول أو أؤيد أو أدعم غير الحق”.

الرسالة التي وجهتها شريهان لعهد التميمي وحذفها إنستجرام، كان نصها كالتالي: “صغيرتي.. كل عام وأنتِ الخير والعهد للكرامة والصمود والعزة وانتصار الحق على الباطل، منتصرة بإذن الله لحقك في الحياة الكريمة.. لحريتك.. لشعبك.. لأرضك.. لعرضك لوطنك.. ولنا”.

يُذكر أن القوات الإسرائيلية اعتقلت عهد التميمي ووالدتها ناريمان في ديسمبر الماضي، بعد انتشار مقطع فيديو يوثقها وهي تضرب جنديين إسرائيليين في محاولة لطردهما من ساحة بيتها في قرية النبي صالح شمالي رام الله.