إلهام شاهين: لهذا السبب كسرت ذراع شقيقتي

روت الفنانة إلهام شاهين عدة مواقف تعكس الوجه الآخر الذي لا يعرفه الكثيرون عنها.

وقالت “شاهين” أثناء استضافتها في حلقة من برنامج “لايف من الدوبليكس” الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا على شاشة CBC، إن والدها قام بتربيتها على القوة حيث يجب أن تأخذ حقها ولا تسكت عن الخطأ، موضحة أن كونها الأخت الكبرى يمنحها شعورًا بالمسؤلية طوال الوقت.

نرشح لك: مطالب عائلة إلهام شاهين أبرزها عن “أحمد موسى”

وكشفت عدة مواقف حدثت مع شقيقيها تعكس عنفها، حيث طلبت منها “أبلة فاهيتا” رواية تلك المواقف بعدما اشتكت العائلة من تصرفاتها معهم، فردت إلهام قائلة: “أنا مفترية بصراحة ضربت أمير مرة وطوحت كل جزم البيت عليه”.

تابعت موضحة أن شقيقها حينما كان صغيرا كان يعبث في أدراجها الخاصة وكشف ما بداخلها أمام الضيوف، الأمر الذي أزعجها وجعلها تغلق باب الغرفة وتقوم برميه بكافة الأحذية الموجودة داخل الحجرة.

في السياق نفسه كشفت “شاهين” عن قيامها بكسر ذراع شقيقتها بسبب قيامها بمسح يديها المتسخة حينما كانت صغيرة في “الجيب” الذي كانت ترتديه فقامت بدفعها الأمر الذي أدى إلى فتح ذراع شقيقتها وكسرها.

وروت أنها في إحدى المرات حينما تأخرت شقيقتها بعد الجامعة فعاتبتها فجاء رد شقيقتها إيناس “هو إنتي عشان ممثلة ترجعي متأخر براحتك”، فأزعجتها تلك الجملة وشعرت بالإهانة فقامت بضربها بـ “كعب” حذائها مما أدى إلى تشريح يديها، منوهة أن الناس اعتقدوا في ذلك الوقت أن شقيقتها كانت تحاول الانتحار.

على صعيد آخر كشفت “أبلة فاهيتا” أن الأمر لم يقف عند شقيقيها لكن أبناء شقيقتها إيناس يعانون من عنفها أيضا، فكشفت إلهام أنها قامت بوضع “التورتة” في وجه عادل ابن شقيقتها لقيامه بوضع كريمة “التورتة” على ملابسها.

https://www.facebook.com/abla.fahita/videos/882210211949917/