القرموطي: عمرو أديب مصمم يستضيف واحد بيخرف

أحمد شعبان

عبّر الإعلامي جابر القرموطي عن غضبه الشديد، من اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على شاب فلسطيني وقتله بدمٍ بارد، واصفًا جنود الاحتلال بـ”الكلاب أبناء الكلاب”، قال: “يجب التدخل الدولي ضد الجنود السفلة أبناء السفلة الذين يعتدون على أبنائنا الفلسطينيين، الجندي الإسرائيلي قتل الشاب الفلسطيني بدم بارد، ويبدو أن هذه ثقافة عندهم”.

أكد “القرموطي” خلال حلقة اليوم الجمعة، من برنامج “آخر النهار” الذي يُعرض على شاشة “النهار”، على ضرورة سرعة تحرك الدول العربية والإسلامية، للتصدي لاعتداءات الجيش الإسرائيلي المتواصلة على أبناء الشعب الفلسطيني، مضيفًا: “لازم نتحرك شوية في طريق مقاضاة إسرائيل دوليًا، ممكن بالفيديو ده وفيديوهات تانية نوديهم في ستين داهية”.

نرشح لك: صور ضحايا الطائرة المنكوبة بالفيوم

طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديو استشهاد الشاب الفلسطيني وقتله بدم بارد من قبل الجندي الإسرائيلي، حتى يعرف العالم كله، انتهاكات وممارسات الإسرائيلين، قال: “ممكن بتلاتة أربع فيديوهات أودي إسرائيل في ستين داهية لو في عدل في العالم”، وقال منفعلًا: “حاسس إن كرامتي بتتسحب مني كعربي مصري مسلم لما بشوف ما يحدث في المسجد الأقصي”.

في نفس السياق، انتقد مقدم برنامج “آخر النهار” ما وصفه بـ”الحنجورية” عند البعض، الذين لا يفعلون للقضية الفلسطينية شيئًا، سوى التنديد والاستنكار، مضيفًا: “إعلام الإخوان بيصور أردوغان على أنه الوحيد المساند لفلسطين، بالرغم من أنه لم يقطع العلاقات مع إسرائيل، ومصر ضحت كثيرًا من أجل القضية الفلسطينية”.

وانتقد “القرموطي” الدكتور يوسف زيدان، بسبب آراء الأخير حول القدس والقضية الفلسطينية، قائلًا: “ده واحد بيضيع الدنيا في حاجات كتير، والزميل مصمم يستضيفه ويفتحله الباب، بحجة أنه بيحاول يغير أفكارنا وعقولنا، واحد عمّال يخرّف يبقا ده هيبني عقول!”.

https://www.facebook.com/alnahareg/videos/1749253641824134/

https://www.facebook.com/alnahareg/videos/1749243205158511/