أحمد الفيشاوي الأكثر جدلًا في "شباب توك"

اختارت الصفحة الرسمية لبرنامج “شباب توك”، الذي يقدمه الإعلامي جعفر عبدالكريم على قناة “DW”، حلقة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، التي أُذيعت منتصف أغسطس الماضي، كأكثر الحلقات جدلًا في 2017.

نرشح لك: سبب طرد حلمي بكر لمطربة “عندي ظروف” من مكتبه

عرضت الصفحة فيديو تضمن تصريحات “الفيشاوي” الأكثر جدلًا خلال الحلقة، والتي قسمت جمهور البرنامج إلى قسمين أحدهما كانت وجهة نظره في الفيشاوي بأن “صراحته مستفزة”، والآخر كان على النقيض تمامًا وجدوا أن صراحته “تصالح على النفس”.

https://www.facebook.com/dw.shababtalk/videos/1776372749332985/

وصف فيديو “شباب توك”، المجمع للحلقة “الفيشاوي” بالعديد من الأوصاف منها أنه صريح جدًا، جدلي، ولديه رسالة، مبررًا حدوث جدل حوله بسبب عدة تصريحات أبرزها عن تعدد الزوجات، والإلحاد، والمثلية الجنسية، وحرية الجسد.

تضمن الفيديو أيضًا على العديد من التعليقات المختلفة على الحلقة، والجدل الذي ثار حولها في المواقع الإلكترونية، بالإضافة لمقتطفات مما جاء في الحوار منها الحديث عن والديه، وابنته لينا، وأعماله الفنية، ورأيه في قضية أحمد عز وزينة، وغيرها.

كان الإعلامي جعفر عبد الكريم استضاف “الفيشاوي”، منتصف أغسطس الماضي، وتحدث معه عن العديد من أفكاره الاجتماعية، أكثر منها الفنية، وكان للفيشاوي العديد من التصريحات “الجريئة والصادمة”، حسبما رأتها الأغلبية العظمى المعلقة على الحلقة وقتها، خاصة من المصريين، كما أن مجمل فيديوهاتها قد تخطى المليون مشاهدة على “فيس بوك”، و”يوتيوب”.