هشام يكن يهدد مرتضى منصور بالقتل

إسراء إبراهيم

طالب هشام يكن نجم المنتخب الوطني والزمالك السابق، بضرورة تدخل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لحل الأزمات التي يتعرض لها النادي الأبيض بسبب مرتضى منصور رئيس النادي، وأخذ موقف حاسم من التجاوزات التي حدثت منه مؤخرًا.

وقال “يكن” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هام جدًا” الذي يُذاع على فضائية “LTC” مع الإعلامي محمد أبو العلا، مساء الاثنين، إن لم يعد مقبولًا التزام الصمت تجاه ما يحدث، مضيفًا: ” لازم الوزير يتحرك بقى مينفعش نفضل قاعدين على الكراسي؛ بنتكلم في حاجات مالهاش لازمة” وذلك تعقيبًا على سؤاله في حالة تمسك رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور برأيه في عدم جلوسه مع هاني العتال في اجتماعات نادي الزمالك.

نرشح لك.. حقيقة وجود أزمة بين حازم إمام ومرتضى منصور

تابع أن نادي الزمالك له جماهيره ورموزه الخاصة به؛ مشيرًا إلى أن النادي أصبح في يد شخص “يفتري على الناس؛ ويطلع يخبط في أهالي الناس”، مؤكدًا أنه لم يتفهم سبب قيام مرتضى منصور بالتصريح بأن والدته _أي والدة يكن_ تشتكي من نجلها؛ لافتًا إلى أن ذلك كذب ومحض افتراء.

أضاف قائلاً: “عيب على سنك تقول كدة والدتي ست كبيرة وليها احترامها”؛ موضحًا أن كل ذلك كذب ليعلم الناس أنه يدفع معاش 10000 لكابتن “يكن”، ولكن هذا غير صحيح لأن معاش والده 3000 جنيه حتى الآن.

واستكمل “يكن” حديثه موجهًا تهديدات لرئيس نادي الزمالك قائلاً: “جاي تعض إيد الحاجة؛ وأيد كابتن يكن، دا أنا هبتليك وهقتلك”.

https://www.facebook.com/donga1911/videos/2066595916906506