زينة ضيفة في الموسم الثاني من "قعدة رجاله" - E3lam.Com

انتهت الفنانة زينة من تصوير أحد حلقات برنامج “قعدة رجاله” في موسمه الثاني، والذي يقدمه كلا من الفنان أحمد فهمي، وباسل خياط، وكريم فهمي، والمقرر عرضه قريبا على شاشة “dmc”.

وفي تصريحات سابقة لـ “إعلام دوت أورج“، قالت سالي والي، منتجة البرنامج إن الموسم الثاني سيشهد تطويرًا من حيث الفقرات والشكل والديكور، مُشيرة إلى إنشاء 3 ديكورات جديدة داخل الإستديو وضمهم للبرنامج، حيث بات لكل فنان من مُقدمي البرنامج مكانًا مُختلفًا.

تابعت أن ضيفة الحلقة كانت تحاور من قِبل كل فنانٍ من مُقدمي البرنامج بشكلٍ منفرد في الموسم الأول، بينما ستتناقش مع مُقدمي البرنامج الثلاثة في آنٍ واحد بالموسم الجديد، الأمر الذي قد يُمثل صعوبة لها في مواجهة أفكارهم المُختلفة، مُشيرة إلى زيادة عدد الكاميرات أيضًا والاستعانة بماركات عالية.

نرشح لك.. كيف رحب تامر حسني بـ أمينة خليل بطلة فيلمه الجديد؟

أوضحت أن 13 فنانة سوف يظهرن في “قعدة رجالة 2” بينهن شابات، أبرزهن الفنانة ياسمين غيث التي شاركت في مسلسل “حلاوة الدنيا”، حيث إنها تُعد شخصية قوية واستطاعت التعافي من مرض السرطان، مُشيرة إلى أن موضوع الحلقة يكون مُرتبطًا بشخصية الضيف، إذ أن الموسم الجديد يتعلق برصد الشخصيات المُختلفة للمرأة.

أضافت سالي والي، أنه من السهل استضافة الفنانات الكبار فقط طول حلقات الموسم، لكن هناك فنانات شابات في طريقهن للنجومية وحققن نجاحًا كبيرًا في أعمالهن، لذلك من الضروري التنوع في ظهور الضيوف بالبرنامج.

الموسم الأول لـ”قعدة رجالة” قدّمه إياد نصار، وشريف سلامة، ومكسيم خليل، على مدار ثلاث عشرة حلقة، استضافوا العديد من الفنانات أبرزهم منى زكي، وشيرين رضا، وأمينة خليل، وأصالة، وإنجي المقدم ودينا الشربيني، وهو من إخراج هيثم عزو، وإنتاج “إس برودكشن” لـ سالي والي.