الموهبتان الأبرز في الحلقة الأولى لـ The Voice Kids

انطلقت اليوم السبت أولى حلقات برنامج The Voice Kids في موسمه الثاني، بنفس لجنة تحكيمه، والتي تتألف من الفنانين تامر حسني، وكاظم الساهر، بالإضافة إلى الفنانة نانسي عجرم.


نرشح لك – 
حلوى وحقائب من نانسي عجرم في The Voice Kids

 

استقبلت الحلقة المذاعة على قناتي “mbc مصر” و”mbc”، عدد من المواهب من مختلف أنحاء الوطن العربي، لخوض مرحلة “الصوت وبس” وهي المرحلة الأولى من المسابقة.
 
فيما يلي يرصد إعلام دوت أورج أبرز موهبتين، حازت على إعجاب الجماهير ولجنة التحكيم.
 
1- تاليا برهوش
 
جاءت “تاليا” من لبنان، وعمرها 13 عام، قدمت أغنية La vie en rose للمطربة الفرنسية الشهيرة Edith Piaf، ولفت آداءها الهادئ انتباه الثلاثة من أعضاء اللجنة، وصفه “تامر” بالسهل الممتنع، وكان أكتر الحكام تحمساً لها، مما دفعها للانضمام لفريقه في النهاية.

للمشاهدة من هنا
 
2- حمزة لبيض
 
قدم نفسه خلال مقطع جمع بين أغنيتي مالك يا حلوة، وقل للمليحة، للفنان صباح فخري، بصوت عربي قوي، دفع الحكام الثلاثة للاستدارة من أول لحظة، ومحاولة ضمه لفريقهم، لكنه اختار فريق كاظم الساهر.
حمزة عمره 10 سنوات، وجاء المسابقة من دولة المغرب.
 

 
يُذكر أن برنامج The Voice Kids هو النسخة العربية من نظيره الهولندي، وله عدة إصدارات بلغات تشمل العديد من دول العالم، ويتألف من ثلاث مراحل هم “الصوت وبس”، “المواجهة”، والأخيرة هي “العروض المباشرة”، وكان من المقرر أن يُعرض برنامج The Voice بموسمه الجديد لكن تم تأجيله، وعرض The Voice kids بديلاً له.