شاهد: بكاء نجلاء بدر بسبب إنجي علي

تسببت الإعلامية إنجي علي، في بكاء الفنانة نجلاء بدر ، بسبب تصريحها بأن نقطة ضعفها الوحيدة هما والديها، خاصة لفقدانهما منذ فترة طويلة، حيث تحملت المسؤولية مبكرًا واعتمدت على نفسها، وعملت بمفردها، ما شكل شخصيتها بالصورة التي هي عليها الآن.

تأثرت “بدر” خلال حلقة مساء الجمعة، من برنامج “أنا وأنا” الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، على فضائية “ON E”، من حديث إنجي علي، معلقة: “أصلها شافتهم ووالدي تحديدًا.. وأنا بحبهم قوي.. الله يسامحك يا إنجي”، مؤكدة أن تلك الصدمة الوحيدة في حياتها، لافتة إلى أنها للآن مازالت تشعر وكأن الأمر “لإما خرجوا ولسة مرجعوش، لإما نايمين ولسة مصحيوش”.

نرشح لك: نجلاء بدر: “اتعاكست من 3 ستات”

قالت إنها لم تخرج من منزلهما إلا بعد زواجها، حيث عاشت فيه بعد وفاتهما فترة طويلة، مشيرة إلى أن من رحمة الله عليها أنهما لم يموتا في المنزل، بل في المستشفى، لافتة إلى أن جدران المنزل ظلت هم، كأنهم محيطين بها، خاصة أن والديها كانا يحبان بعضهما جدًا.

علقت على صورة لها في صغرها مع والدها قائلة: “ده اللي كاسر قلبي”، موضحة أن حتى زوجها يعلم ذلك، فهو من رتب لها حياتها وعملها، وكان يعرف كل تفاصيل حياتها حتى عندما كانت ترتبط، مشيرة إلى أنه كان دائم النصح لها، ولم يتركها تفعل شيء خطأ من وجهة نظره، وقد علمت أهمية ذلك عندما فارقها.

https://youtu.be/E5yX5coMFH8