شاهد: تأثر مذيع فلسطيني يرثي شهداء مسجد "الروضة"

تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فيديو للمذيع الفلسطيني عامر القديري الذي يقدم برنامج “حوار الليلة” على شاشة قناة الكوفية الفلسطينية، حيث بدأ حلقته بمقدمة قوية ومؤثرة حول الحادث الإرهابي الذي تعرض له المصلون بمسجد الروضة في بئر عبد بالعريش.

وقد ألقى عامر القديري كلمات مؤثرة تعكس خالص تعازيه للشعب المصري في شهداء العملية الإرهابية، وجاء في المقدمة التي ألقاها: “يرتقي شهداؤك يا مصر إلى العلياء ليكونوا شهودا على إرهاب لا دين له، وتقومين يا أم الدنيا بعد كل فاجعة لتعلني للعالم كله أن هنا مقبرة الإرهاب، هنا مقبرة أدعياء الإسلام، هنا أرض السلام”.

وتابع: “نفر ضال يلتحفون باسم الله ليقتلوا أبرياء يسجدون لله في بيت الله، ويكبرون الله أكبر تحت وطأ رصاص يطلق بحقد أكبر، تصاعد المصلون إلى العلياء وانقبر المدعون بسنابك رشاشاتهم فليخسئوا”. واستطرد موضحًا أن الإرهابيين لن يستطيعوا هزيمة الجباة التي ارتوت من حب مصر، كما شدد على أن مصر أم الدنيا أثبتت للعالم عقب كل حادث أنها مقبرة الغزاة والإرهابيين.

واختتم مقدمته قائلاً: “يا مصر إليكِ السلام من شهيد دمه فداءًا لعينيك، خالص تعازينا لمصر حكومًة وشعبًا وجيشًا”.

وبعد تداول ذلك المقطع الذي يعكس صدق مشاعر المذيع الفلسطيني، على مواقع التواصل الاجتماعي أوضح “القديري” أنه شاهد الحادث على الشاشات قبل خروجه على الهواء وبكى على صور الشهداء الأمر الذي دفعه للتعليق على الحادث الإرهابي البشع من فرط حبه لمصر وشعبها وجيشها. كما أشار إلى أنه في لحظة خروجه على الهواء لم يتمالك نفسه فخرجت منه الكلمات بكل صدق وعفوية.

https://www.facebook.com/alkofiyatv/videos/2420710998153491/