شاهد : سبب غياب الجمهور عن عروض شريهان

حوار وتصوير : أمنية الغنام

أشاد الكاتب والسيناريست مدحت العدل، بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، مؤكدا إنه كان على قدر كبير من التنظيم ولا يقل عن مهرجان دبي، أو مراكش، لافتا إلى أن كل نجوم السينما من الشباب أول مرة يحرصوا على الحضور.

نرشح لك: نيكولاس كيدج يعتذر عن ختام مهرجان القاهرة

أضاف “العدل” في تصريحات خاصة لـ “إعلام دوت أورج“، أن الدورة ناجحة هذا العام، موجها الشكر لقنوات “dmc” الراعي الإعلامي للمهرجان، والتي حرصت على خروج المهرجان بشكل احترافي.

وعن غياب الفيلم المصري في المهرجان، قال “العدل”، إن هناك الكثير من المشاكل، والتحديات تواجه الفيلم المصري، وهو ما دفع الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمطالبة بتشكيل لجنة لبحث تطوير الأعمال الفنية، وتطوير قوى الدولة الناعمة، متوقعا المشاركة بفيلم أو أكثر خلال العام المقبل.

وأوضح إنه تم تشكيل اللجنة من كل تخصصات السينما،وحرص أن يكون عدد المشاركين فيها قليلا حتى يستطيعوا الاجتماع، ومقابلة الرئيس بسهولة.

وكشف مدحت العدل إنه تم تصوير مسرحية “كوكو شانيل” ، والتي تمثل عودة للفنانة شريهان، بدون جمهور، وذلك لأن ديكورات المسرحية ضخمة، ومن الصعب تبديلها في توقيتات العرض المسرحي، ومن المقرر عرضها حصريا قبل نهاية العام على شاشة”dmc”

مدحت العدل لإعلام دوت أورج : لهذا السبب تم تصوير "كوكو شانيل" بدون جمهور #صوت_الميديا حوار وتصوير : أمنية الغنام

Posted by ‎إعلام دوت أورج – e3lam.org‎ on Sunday, November 26, 2017