10 آلاف جنيها قيمة كتب تبرعت بها "المصرية اللبنانية" لمستشفى 57357

إسلام وهبان

أشاد الدكتور محمد رشاد، رئيس اتحاد الناشرين العرب، وصاحب الدار المصرية اللبنانية، بالمجموعة القصصية “لم ينجح أحد” التي أصدرتها الدار للكاتب الصحفي دكتور محمد فتحي، مشيرا إلى أن القصص التي شملتها هذه المجموعة هي دعوة للبناء والنجاح وعدم اليأس، والتأمل بدقة فيما يحدث للنفس البشرية، والاهتمام بالطفل بشكل كبير.

أعلن “رشاد” خلال حفل توقيع “لم ينجح أحد”، الذي أقيم على مسرح مستشفى 57357” لعلاج سرطان الأطفال، مساء السبت، أن “المصرية اللبنانية” ستتبرع للمستشفى بمجموعة كبيرة من الكتب المتخصصة في أدب الأطفال، بقيمة 10 آلاف جنيها، لدعم مرضى السرطان من الأطفال ثقافيا.

كما أعلن عن استعداد الدار لإقامة حفلات التوقيع ومناقشة المؤلفات التي تصدرها، داخل مسرح مستشفى 57357، مع دفع المقابل التي تحدده إدارة المستشفى، وذلك لدعم المرضى والمساهمة في تطوير المستشفى.

جدير بالذكر أن حفل التوقيع قد حضره عدد كبير من الإعلاميين والكتاب، مثل الإعلامية دعاء فاروق، والإعلامية لميس سلامة، والإعلامي خالد حلمي، رئيس محطة “drn” الإذاعية، والكاتب أحمد مراد، والكاتب محمد توفيق، والشاعر عادل سلامة والشيخ الحبيب علي الجفري، والداعية مصطفى حسني، فيما تبرع الكاتب الصحفي محمد فتحي بقيمة كل كتاب تم بيعه بحفل التوقيع لصالح علاج مرضى مستشفى 57357.