اللجنة القضائية : رصدنا عضوية مزورة خلال انتخابات الزمالك

أحمد إمام

صرح أحمد خليفة رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادي الزمالك، أن حتى الآن الأمور تسير بشكل جيد، باستثناء بعض الحالات البسيطة التي تم السيطرة عليها، موجهًا الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على التزامهم الكبير.

أضاف خليفة خلال لقائه مع مراسل قناة “dmc sports” مساء الجمعة، أنه سيتم التعامل بكل حسم مع من يريد افتعال الأزمات والمشاكل داخل اللجان الانتخابية، خاصة أن هناك من حاول بالفعل وتم التصدي له، مشيراً إلى أنهم رصدوا وجود عضوية مزورة أثناء الانتخابات، وتم تحويلها للنيابة العامة.

تابع أنه عقب انتهاء التصويت سيتم التأكد من اكتمال النصاب القانوني، ثم ستبدأ اللجنة القضائية في فرز الأصوات أمام الجميع لكي تعلن النتيجة، مشيرا إلى أنه من الممكن أن تمد اللجنة فترة التصويت طالما هناك عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية داخل الحرم الانتخابي مضيفاً “لو قعدنا للفجر أو تاني يوم”، مشددا أنه سيتم إعلان مجلس الإدارة الجديد عقب الانتهاء من فرز الأصوات.

يتنافس في انتخابات الزمالك 41 مرشحا على 9 مقاعد، حيث سيختار أعضاء الجمعية العمومية مجلس مكون من رئيس ونائبين وأمين صندوق و5 أعضاء.

جدير بالذكر أن انتخابات الزمالك بدأت منذ الأمس وتستمر حتى اليوم الجمعة، حيث سينتهي تصويت أعضاء الجمعية العمومية في العاشرة مساء ثم بعدها سيتم فرز الأصوات وإعلان مجلس الإدارة الجديد الذي سيقود النادي ل 4 سنوات مقبلة.