طبيب ينصح هبة مجدي بتلك الحيلة لفقدان الوزن

صرح الدكتور أحمد السبكي أخصائي الجراحة العامة وعلاج السمنة والنحافة أن هرمونات الحمل تعمل على زيادة صحة الشعر والبشرة، وليس فقط ما تتناوله السيدات من فيتامينات للتغذية في تلك المرحلة، وذلك رداً على ظهور الفنانة هبة مجدي بوزن زائد حوالي 10 كيلوجرام بعد ولادتها طفلتها الأولى “دهب” في 22 أبريل الماضي من زوجها الفنان محمد محسن.

تابع الدكتور السبكي في حلقة أمس من برنامج “مع دودي” الذي تقدمه الإعلامية دعاء صلاح على شاشة “النهار”، بالتأكيد على أن الحلول التقليدية مثل ممارسة الرياضة واتباع حمية غذائية لن تساعد “هبة” في خسارة وزنها الزائد نظراً لظروف عملها وصعوبة المواظبة، فاقترح عليها “بالون المعدة”، وهو حل لا يحتاج لعملية جراحية بل يتم وضعه عن طريق منظار المعدة.

نرشح لك: عيد ميلاد أحمد زكي

في نفس السياق أوضح “السبكي” أن “بالون المعدة” يتم وضعه لمدة 6 أشهر، يمكنها الاكتفاء قبلها عند الوصول للوزن المثالي، كما أنه يعمل على تحديد شهية واضعها ومدى اهتمامه بالطعام، وذلك ما يمكنها الاستمرار عليه فيما بعد حتى بعد نزعها نظراً لتعود المعدة على نظام معين، كما نصحها بتناول طعام مغذي حتى لا يؤثر فقدان الوزن على صحتها العامة ونضارة شعرها وبشرتها.

يُذكر أن آخر ظهور للفنانة هبة مجدي كان خلال فيلم “يوم من الأيام” مع الفنان محمود حميدة، ومسلسل “ولاد تسعة” مع الفنانة نيكول سابا، والفنان خالد سليم.

https://www.facebook.com/alnahareg/videos/1705775992838566/