الستات..جديد سالي والي بعد "قعدة رجالة" - E3lam.Com

يواصل الفنانون أحمد فهمي، وكريم فهمي، وباسل خياط تصوير الموسم الثاني من برنامج “قعدة رجالة”، الذي من المُفترض أن يُعرض خلال الفترة القليلة المُقبلة عبر قناة “dmc”.

من جانبها، قالت المُنتجة سالي والي لـ”إعلام دوت أورج“، إن تغيير مُقدمي البرنامج في الموسم الثاني، يرجع إلى المُخطط الموضوع قبل انطلاق البرنامج، حيث كان من المُقرر إنتاج أكثر من موسم، والاستعانة بثلاثة فنانين رجال جدد مع بداية كل موسم لتقديمه.

أشارت إلى أن الموسم الأول لـ”قعدة رجالة” حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه على “dmc”، حيث إنه يرصد الأفكار المختلفة للرجال وأنواعهم، مُعلنة عن نيتها لإنتاج فكرة موازية للبرنامج لكن مُتعلقة بالمرأة، لرصد أنواع السيدات في المجتمع واستعراض أفكارهم.

أوضحت “والي” أن التعاقد مع أحمد فهمي، وكريم فهمي وباسل خياط يرجع إلى شخصيتهم القوية والجذابة للمُشاهد، بالإضافة إلى أن فكرة البرنامج قائمة على تقديم نماذج مختلفة للرجال الموجودة في المجتمع، لذلك كان من الضروري تغيير مُقدمي “قعدة رجالة” في كل موسم.

تابعت أن التعاقد مع الفنانين الثلاثة ليس استثمارًا للنجاح الكبير الذين حققوه مؤخرًا، بينما يرتبط بمدى توافق شخصيتهم مع فكرة البرنامج من حيث الشكل والمضمون، متابعة أن كل فنان منهم ذات شخصية مُختلفة تتناسب مع طبيعة “قعدة رجالة”، قائلة: “الناس هتتأكد أنهم الأنسب لما يشوفوا الموسم الثاني”.

الموسم الأول لـ”قعدة رجالة” قدّمه إياد نصار، وشريف سلامة، ومكسيم خليل، على مدار ثلاث عشرة حلقة، استضافوا العديد من الفنانات أبرزهم منى زكي، وشيرين رضا، وأمينة خليل، وأصالة، وإنجي المقدم ودينا الشربيني، وهو من إخراج هيثم عزو، وإنتاج “إس برودكشن” لـ سالي والي.