ملف سوابق شيرين على غلاف أخبار النجوم - E3lam.Com

وضعت مجلة أخبار النجوم عدة صور لمراحل مختلفة من حياة الفنانة شيرين عبد الوهاب على غلاف المجلة مع كتابة تعليق “التطور الطبيعي لشيرين”.

وقام إسلام عفيفي رئيس تحرير مجلة “أخبار النجوم” بنشر غلاف العدد المقرر صدوره بتاريخ 16 نوفمبر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث كشف الغلاف أن العدد الصادر يتناول ملف خاص بشيرين عبد الوهاب بعنوان “ملف سوابق مطربة خانت صوتها”.

وقد ظهر على غلاف المجلة عدة صور لـ “شيرين” منذ الصغر بالإضافة إلى صورها بدون مكياج، وكذلك صورة لها أثارت الجدل حينما كانت عضو لجنة تحكيم في برنامج المواهب “The voice”.

كما حمل الغلاف عنوانين جانبيين وهما “كتاب أخبار النجوم يرفضون إهانة مصر”، وكذلك عنوان “هكذا اعتذرت لنصر محروس فهل يقبل المصريون اعتذارها؟”.

كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أثارت الجدل بعد الفيديو الذي تم نشره مؤخرًا من حفل لها حيث ردت على إحدى المعجبات التي طالبتها بغناء أغنية “مشربتش من نيلها” وقالت لها ساخرةً:”هيجيلك بلهارسيا إشربي مياة إيفيان أحسن”، الأمر الذي اعتبره البعض إهانة للنيل رمز مصر وبعد ردود الفعل الغاضبة أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارا بإيقافها عن الغناء وإحالتها للتحقيق.