شاشة

شاهد: سبب مهاجمة القرموطي لـ “متعب”

شروق مجدي

قال الإعلامي جابر القرموطي إن ما حدث من جماهير النادي الأهلي وبعض مسئولي النادي بعد الهزيمة أمام فريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا قد أثار غضب الإعلام المغربي.

أضاف خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج “آخر النهار” الذي يعرض على قناة النهار، أن خسارة مباراة وإن كانت بسبب بعض الأخطاء التحكيمية لا يمكن أن تجعلنا نخسر دولة شقيقة مثل المغرب، مؤكدًا أن الأخطاء التحكيمية دائما ما تحدث في كافة أنحاء العالم.

في السياق نفسه وصف ما حدث من “إشارة” من قِبل اللاعب عماد متعب عقب المباراة بأنها كانت أمرا مشينًا، وتابع قائلا: “لم يكن يجب أن يحدث ذلك من لاعب بحجمه”، مؤكدًا أن هذا الأسلوب لا يليق بنادي بحجم النادي الأهلي.

كما طالب “القرموطي” من الجميع التزام الهدوء مثلما تفعل قيادات النادي، وعدم التسبب في أية مشاكل بين الدول العربية، والاكتفاء باتباع الطرق القانونية من تقديم شكاوٍ في الحكم.

يُذكر أن النادي الأهلي قد خسر في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث كانت النتيجة لصالح فريق الوداد المغربي بهدف مقابل لاشئ للفريق المصري، وكان النادي الأهلي قد واجه تعنتًا تحكيميا واضحا في المباراة، ما دفع مجلس إدارة النادي لاتخاذ الإجراءات اللازمة للتقدم بشكوى مرفقة بكافة الصور والفيديوهات التي تؤكد حقوق النادي الضائعة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock