داليا مصطفى تشارك في تقديم جوائز ACA - E3lam.Com

تشارك الفنانة داليا مصطفى، في توزيع جوائز السينما العربية السينمائي “ACA”، بدورته الثانية، مساء اليوم الجمعة، على مسرح أوبرا جامعة مصر، بحضور نخبة من الفنانين والإعلاميين في مصر والوطن العربي.

تقدم “مصطفى” إحدى الجوائز المقدمة للفنانين الذين تألقوا بأفلامهم السينمائية في 2016، المقرر تكريمهم مساء اليوم وهم: أحمد السقا، وأحمد حلمي، وماجد الكدواني، ومحمود حميدة، وإلهام شاهين، ومرفت أمين ومنة شلبي، ومنى زكي، ودنيا سمير غانم.

يذكر أنه من المفترض إضافة جائزتين جديدتين خلال الدورة الثانية من “ACA”، هذا العام، هما جائزة أفضل ممثل دور أول كوميدي، وأفضل ممثلة دور أول كوميدي، فضلاً عن أخريين خارج التصويتات، يمنحها الحفل لفنان وفنانة كبيرة عن مشوار حياتهما الفنية.

في سياق متصل، تستمر الفنانة داليا مصطفى في تصوير، الجزء الثاني من مسلسل “الكبريت الأحمر”، الذي عُرض الجزء الأول منه على فضائية “ON E”، ولاقى نجاحًا كبيرًا بالرغم من إذاعته خارج السباق الرمضاني.

يشارك في الجزء الثاني من مسلسل “الكبريت الأحمر” نفس أبطال الجزء الأول، مع تصاعد الأحداث، وتقدم فيه “مصطفى” دور “جيرمين”، وهو دورٌ مختلفٌ لها لم تقدمه من قبل، حيث أنه تحديًا كبيرًا لها، لتجسيدها دور امرأة تعاني من مشكلة نفسية، تدفعها لخيانة زوجها.

المسلسل من بطولة داليا مصطفى وأحمد صلاح السعدني وهاني عادل وعبد العزيز مخيون وأشرف زكي وسيناريو عصام الشماع وإخراج سيف يوسف.