صاحب واقعة الخطوبة بحقوق طنطا: "ارتكبت فعلًا فاضحًا"

سجود محمد

علَّق محمد مناع صاحب واقعة الخطوبة بكلية الحقوق في جامعة طنطا، على مقطع الفيديو الذي تضمن احتفاله بخطبته على زميلته بكلية الحقوق وسط عدد من أصدقائهم، وأثار جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، وذلك بعد أن تم بثه على إحدى القنوات الفضائية، مساء السبت الماضي.

أكد “مناع” خلال حواره في برنامج “العاشرة مساءً” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي ويعرض على قناة “دريم 2″، مساء الثلاثاء، أنه يعلم أنه ارتكب خطأ دينيًا وأخلاقيًا يرفضه المجتمع، وأن قيامه باحتضان زميلته هو فعل فاضح وغير مقبول داخل الحرم الجامعي، قائلًا “إحنا حتى لو متجوزين مش هينفع نعمل كده في الشارع، فا إيش حال بقى ده حرم جامعي وله إحترامه”.

في سياق متصل، قال “مناع” إن احتضانه لزميلته جاء بشكل عفوي جدًا، وكان تعبيرًا عن مشروع خطبتهما التي ستتم قريبًا، وأضاف أنه قد طلب من جميع الحضور ألا يقوموا بالتصوير خوفًا من انتشار الفيديو وحدوث فضيحة مثل هذه.

اعترف “مناع” بندمه الشديد على ما قام به داخل الحرم الجامعي، وكرر اعتذاره عدة مرات لرئيس الجامعة، وناشده أن يرفق به لأنه في حال فصله نهائيًا من الجامعة أو تحويله للنيابة سيضيع مستقبله ومستقبل زميلته؛ خاصةً أنه في الفرقة الرابعة بكلية الحقوق وعلى وشك التخرج.