اتحاد الكرة ينوى دعوة "السيسي" لحضور مباراة المنتخب والكونغو

ينوي اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، توجيه الدعوة إلى عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والمهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، لحضور لقاء مصر والكونغو يوم 8 أكتوبر المقبل على إستاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، وفقًا لـ”الوطن”.

ويرغب مسئولو الجبلاية في حضور رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء وعدد من الوزراء أيضًا، لدعم وتحفيز اللاعبين، خاصة أن اللقاء قد يكون الحسم في صعود المنتخب لأول مرة إلى كأس العالم منذ 28 عامًا مما يجعل المباراة حدثًا تاريخيًا.

أكد ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أنه تقرر حضور 10 وزراء لمباراة مصر والكونغو، قائلاً: “العديد من سفارات الدول الأوروبية في مصر تخاطبنا من أجل حضور المباراة، على رأسهم سفراء إنجلترا وإيطاليا وألمانيا”، مُضيفًا أنه تم الاتفاق على حضور 60 ألف مشجع للمباراة، وستكون منافذ البيع بشكل كبير في إستاد الإسكندرية وإستاد القاهرة ونادي الصيد، وسيتم طرح التذاكر يوم 2 أو 3 أكتوبر المقبل.

أوضح “سويلم” أن موافقة الأمن على حضور 60 ألف مشجع فى لقاء مصر والكونغو أكبر دليل على حرص الأمن على عودة الجمهور، واختتم حديثه قائلاً: “نحرص على الخروج بلقاء الكونغو بالشكل اللائق، وإن شاء الله تكون مباراة التأهل للمونديال”.