صور: كيف سيظهر نجوم "الشيخ جاكسون" في افتتاح "الجونة السينمائي"؟ - E3lam.Com

نشر الجمعة، الفنان أحمد الفيشاوي، بطل فيلم “الشيخ جاكسون”، صورة له تجمعه مع الفنان أحمد مالك، على موقع تبادل الصور “إنستغرام”، ظهرا فيها بـ”لوك” مشابه، استعدادًا لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الأولى، مساء اليوم.

https://www.instagram.com/p/BZV5bdxBdoo/?taken-by=fishawyofficial

ظهر الفنانان في الصورة وهما مرتديان بدلتان متشابهتان بـ “ببيون”، علق عليها الفيشاوي قائلًا: “جاهزين لمهرجان الجونة السينمائي”.

يقام حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، مساء اليوم الجمعة، 22 سبتمبر، ويمتد إلى من الشهر الجاري، ويضم عدة مسابقات هي: “مسابقة الأفلام الروائية الطويلة” و”مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة” و”مسابقة الأفلام القصيرة”، مخرجين ومنتجين وممثلين عالميين ومحليين محترفين.

ويشارك فيلم “الشيخ جاكسون”، في المهرجان، بجانب كل من “فوتوكوبي” في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و”الفيلم رقم 1001 في حياة أقدم كومبارس في العالم” في مسابقة الأفلام الروائية، و”مهرجاني”، و”ندى” في مسابقة الأفلام القصيرة.

فيلم “الشيخ جاكسون” من بطولة أحمد الفيشاوي وماجد الكدواني وأحمد مالك وأمينة خليل إضافة إلى ضيوف الشرف؛ بسمة ودرة ومحمود البزاوي، ومن تأليف عمرو سلامة وعمر خالد.